الجهاد تنظم لقاء جماهيريا في ديوان آل الشيخ خليل بغزة

الجهاد الإسلامي تنظم لقاءً جماهيرياً في ديوان آل الشيخ خليل بغزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الإسلامي لقاءً جماهيرياً في ديوان آل الشيخ خليل في إقليم غزة ، بوفد من الحركة ضم أبو وسيم الوادية، وخضر حبيب، وعمر فورة، والمختار أبو وائل عابد، والمختار أبو عاهد فروانة، وأبو ثائر عطية، وأبو منذر قريقع، وعدد من أعضاء اللجنة، حيث كان في استقبال الوفد المختار أبو علي الشيخ خليل، وعدد كبير من أبناء العائلة والجيران.

ورحب المختار أبو علي بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح، وأكد على الدور البارز للجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على مستوى قطاع غزة وما وصلت إليه من إنجازات كبيرة خلال الأعوام السابقة، وأثنى على رجال الإصلاح لإصلاح ذات البين بين المواطنين والوصول للحل الأمثل للأطراف المتخاصمة.

بدوره، أكد حبيب خلال بيان وصل "سوا" نسخة عنه اليوم السبت، على موقف الحركة الثابت تجاه أبناء الشعب الفلسطيني، وقدم التحية لأبناء شعبنا لما بذلوه من تضحيات في سبيل الله والوطن، كما أثنى على عمل لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العاملة في قطاع غزة لما تقوم به من تواصل وإصلاح بين الناس.

وتحدث فورة عن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لعملها الدؤوب في خدمة أبناء شعبنا، مثمناً دورها الكبير والمميز على الساحة في قطاع غزة, كما ثمن موقف اللجنة من تدخلها السريع في حل القضايا والإشكاليات التي تطرأ على الساحة في قطاع غزة ، وشكر عائلة الشيخ خليل على حسن الاستقبال.

وفي كلمة عائلة صيام على لسان المختار أبو علي، شكر فيها حركة الجهاد الإسلامي على دورها الكبير في الساحة الفلسطينية، مثمناً دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وما تقوم به من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني بكافة أطيافه ومؤسساته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد