طنبورة يحيي صمود أهلنا في الأغوار ويكلف ممثلا بالوقوف على احتياجاتهم العاجلة

رمضان طنبورة ورئيس جمعية الفلاح الخيرية

وجه رمضان طنبورة، رئيس الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية ورئيس جمعية الفلاح الخيرية، مساء أمس الجمعة، تحية إجلال وإكبار للمواطنين الصامدين في الأغوار، ونقل إليهم تحيات إخوانهم خارج فلسطين من الفلسطينيين والعرب والمسلمين، وتحية إخوانهم الصامدين في قطاع غزة .

واستمع د. طنبورة لمناشدة سكان المنطقة عبر الاتصال المباشر وجها لوجه بالفيديو مع الأشقاء الصامدين في الأغوار، التي يهدد الاحتلال بضمها ضمن ما يسمى ب صفقة القرن ، بضرورة أن يكون دور للمؤسسات الخيرية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها، حيث عبروا عن سرورهم لقدوم وفد الجمعية لزيارتهم.

وخلال زيارة ممثل جمعية الفلاح الخيرية والهيئة الخيرية الفلسطينية في محافظات القدس والضفة الشيخ مهنا نجم، ووالده الحاج نعيم نجم ابو الرائد أثناء توصيلهم لمساعدات أهل الخير من البطانيات الشتوية، أكد طنبورة خلال بيان وصل "سوا" نسخة عنه، على أن زيارة وفد الجمعية هي زيارة معنوية بالدرجة الأولى حيث استمعوا لشرح عن معاناتهم، داعياً إياهم للصمود والتحدي.

كما وكلف الشيخ نجم بالوقوف عند احتياجاتهم المستعجلة، حتى يتم تقديم يد العون لهم في أسرع وقت ممكن وذلك تثبيتاً ودعماً لهم.

وتأتي حملة توزيع البطانيات الشتوية على نفقة أهل الخير، لتشمل أهلنا في القدس وضواحيها وجنين والأغوار وغزة والأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد