اعلان تليجرام

خلال لقاءه وفداً من وكالة الغوث

محافظ قلقيلية: صفقة القرن تعتبر طعنة في خاصرة المجتمع الدولي

اجتماع اللواء رواجبة ومدير شؤون الوكالة

اجتماع اللواء رواجبة ومدير شؤون الوكالة

قلقيلية - سوا

قال اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، اليوم الخميس، إن صفقة القرن تعتبر طعنة في خاصرة المجتمع الدولي، محذراً من التساوق والتعاطي معها، ومثمناً موقف الاتحاد الأوروبي الداعم لحل الدولتين .

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم، مدير شؤون الوكالة "غوين لويس" والوفد المرافق لها الذي ضم، د. خلدون الحاج علي مدير مشفى الوكالة وكاظم أبو خلف مسؤول العلاقات العامة وهنادي ابو طاقة، بحضور محمود ولويل امين سر حركة فتح محمود اقليم قلقيلية.

وأشار المحافظ إلى أن الولايات المتحدة الأميركية ومن ورائها دولة الاحتلال يعملون على توتير الاجواء وفتح شهية الاحتلال للقتل، راجياً ألا تؤثر الهجمة الأميركية الاسرائيلية على وكالة الغوث وخاصة فيما تقوم به وكالة الغوث من نشاطات في محافظة قلقيلية.

وأكد رواجبة على حرص المجتمع المحلي في المحافظة ووقوفه إلى جانب ما تقوم به الوكالة من نشاطات في مجال الصحة والتعليم، وأعرب عن أمله في أن يتم تطوير الخدمة الطبية في مشفى الوكالة وتطويرها لتلبية الاحتياجات المتزايدة لجمهور اللاجئين.

يذكر أن "غوين لويس" قد وجهت شكرها للمحافظ على الاستقبال وأكدت أن هناك شرعية دولية نعمل تحت سقفها، ولن نغير أي من الخدمات التي نقدمها مهما كانت الضغوطات، وأضافت أن الوكالة ماضية في نهجها بالرغم من العجز الكبير في الموازنة.