صورة: إصابة جندي إسرائيلي في عملية إطلاق نار قرب رام الله

مكان عملية اطلاق النار في رام الله

قالت وسائل إعلام اسرائيلية، مساء اليوم الخميس، ان جنديا إسرائيليا أصيب بجراح في عملية إطلاق نار ببلدة رأس كركر غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية.

وقالت صحيفة معاريف الإسرائيلية إن طائرة مروحية نقلت الجندي المصاب في عملية إطلاق نار غربي رام الله إلى داخل إسرائيل في مؤشر على خطورة حالته الصحية.

وأفادت وسائل إعلام اسرائيلية ان سيارة مسرعة أطلقت النار على دورية إسرائيلية في بلدة رأس كركر غرب رام الله ما أدى الى اصابة جندي بجراح.

وذكرت القناة 13 العبرية، أن مروحيات الجيش تجري عمليات تمشيط بحثا عن منفذي عملية إطلاق النار قبل قليل قرب رام الله.

وأغلقت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، مداخل مدينة رام الله الغربية، ونصب جنود الاحتلال الحواجز ونكّلوا بالمواطنين.

وأغلقت قوات الاحتلال طريق عين عريك بيتونيا، كما تواجدت في قرية عين قينيا وأطراف حي الريحان والطيرة، بالتزامن مع إغلاق طريق رأس كركر والتدقيق في هويات المواطنين الداخلين إلى قرية كفر نعمة وهي الطريق البديل لطريق رأس كركر، واحتجاز عشرات المركبات.

وقال شهود عيان: إن قوات الاحتلال تنتشر بشكل كبير في محيط قرى رأس كركر والجانية وبيتللو وعين قينيا، بحجة البحث عن سيارة مسرعة أطلقت النار صوب جندي وأصابته بجروح، وفق الوكالة الرسمية.

وأضافوا: ان الاحتلال أغلق أيضا منطقة عين أيوب وطريق العنب غرب رام الله، في حين قالت مصادر إسرائيلية إن "طواقم الإسعاف من نجمة داوود الحمراء هرعت إلى مكان الحادث وقدمت العلاج الأولي للجندي المصاب، ووصفت إصابته بالطفيفة". 

e2c0c93c-d86c-4e20-8be8-e7d60590681d.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد