توقيت مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة ضمن مباريات الدوري المصري _ بث مباشر

توقيت مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة

من المقرر ان يلتقي مساء اليوم الخميس 5 فبراير 2020 على استاد الدفاع الجوي، فريق بيراميدز أمام الأهلي المصري ضمن مباريات الدوري المصري.

ويتوجه سعد سمير، لاعب الأهلي إلى ألمانيا 17 فبراير / شباط الجاري، للخضوع إلى فحص طبي جديد تحت إشراف الطبيب ماركوس فولتر، الذي أجرى له جراحة وتر أكيلس.

وحدد الجهاز الطبي بالأهلي موعد سفر اللاعب بالتنسيق مع الطبيب الألماني؛ للتعرف على آخر مستجدات الجراحة التي خضع لها، والاطمئنان على تحسن حالته.

ومن المقرر، أن يضع الطبيب الألماني فولتر، برنامجا جديدا يقوم اللاعب بتنفيذه بعد الانتهاء من المرحلة الأولى، التي أعقبت الجراحة.

كما واصل حمدي فتحي، لاعب الفريق تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي، بعد خضوعه لفحص طبي جديد في ألمانيا تحت إشراف هيرمان ماير، الذي أجرى له جراحة غضروف الركبة.

ووضع الطبيب الألماني ماير، برنامجا علاجيا طبيعيا جديدا، يقوم حمدي فتحي بتنفيذه داخل مقر النادي بالجزيرة ضمن المرحلة الأولى من العلاج.

وعقب انتهاء مرحلة العلاج الطبيعي يعود حمدي فتحي، إلى ألمانيا من جديد لخوض فترة تأهيل تحت إشراف ومتابعة الطبيب المعالج له.

ويدخل الأهلي المباراة بتشكيلة لاعبي كالتالي :-

محمد الشناوي

محمد هاني - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول

أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - جونيور أجاي

مروان محسن

فيما يدخل بيراميدز المباراة بتشكيلة لاعبي كالتالي :

مهدي سليمان

رجب بكار – عبد الله بكري – علي جبر – محمد حمدي

نبيل عماد دونجا – أحمد توفيق – محمد فاروق.

إسلام عيسى – جون أنطوي – إبراهيم حسن.

وتنقل قناة بي أن سبورت ON Sport 1 المباراة، بتعليق المعلق الرياضي محمد الكواليني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية، والساعة الـ 7:30 مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان و الـ 5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

وقناة بي إن سبورتس العربية هي باقة رياضية ناطقة باللغة العربية تابعة لمجموعة بي إن الإعلامية تأسست في عام 1 أغسطس 2003 باسم الجزيرة الرياضية كأحد فروع قناة الجزيرة، بدأت البث في 1 نوفمبر 2003 كقناة واحدة ثم تحولت إلى مجموعة من القنوات في 27 أغسطس 2005. وفي 1 يناير 2014 تم تغير اسمها ليصبح بي إن سبورت وتصبح في جعبتها باقة من القنوات المجانية والمشّفرة والتي بلغ عددها 17 قناة حالياً تحت شبكة بي إن الإعلامية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد