الصحة بغزة تعلن وصول شحنة جديدة من الأدوية والمهام الطبية

الصحة بغزة تعلن وصول شحنة جديدة من الأدوية

عبر مدير عام مجمع ناصر الطبي د. محمد زقوت، اليوم الخميس، عن شكر وتقدير وزارة الصحة ب غزة إلى مؤسسة رحمة حول العالم على إسهاماتهم الطيبة في تقديم الدعم اللازم لمرضى غزة، والذين يتجرعون مرارة الحصار الممتد على مدار سنوات.

وأضاف د. زقوت خلال مؤتمر صحفي عقد في المجمع لاستقبال شحنة الأدوية، أن المنظومة الصحية في غزة بحاجة إلى دعم حقيقي لتمكين المرضى من الحصول على فرصة علاج متكاملة ، معرباً عن تقدير الوزارة الى كافة الجاليات العربية حول العالم والتي تتداعى الى تلبية نداء غزة والحرص على تكبد مشقة ايصال هذه الادوية الهامة للمرضى في القطاع .

بدوره أوضح د. زاهر سحلول رئيس منظمة ميد جلوبال، في بيان وصل "سوا"، أن الجهود ستتواصل لإيصال المساعدات الطبية إلى غزة ، وأن الجاليات العربية والاسلامية تسعى جاهده لحشد الدعم الضروري للمرافق الصحية في غزة، كما وأشاد بحجم الأداء الذي تقدمه الطواقم الطبية في غزة لاستمرار الخدمة رغم قلة الامكانيات وهي مشاهد نعتز بها ونقلناها الى العالم .

إلى ذلك عبر رئيس مجلس إدارة مؤسسة رحمة حول العالم عن سعادته بالتواجد في غزة وعلى رأس هذه الشحنة الدوائية والتي تأتي في سياق جملة من برامج الدعم التي تنفذها المؤسسة وتستهدف مشاريع تأهيلية، وتزويد المرافق الصحية بالأدوية اللازمة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد