مواجهات في عزون شرق قلقيلية بعد استشهاد بدوان

مواجهات في عزون شرق قلقيلية بعد استشهاد بدوان

اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإٍسرائيلي، اليوم الخميس، في بلدة عزون شرق قلقيلية، عقب إعلان وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد أحد أفراد الأجهزة الأمنية من عزون إثر إطلاق الاحتلال النار عليه خلال عمله بمقر الشرطة الخاصة في مدينة جنين.

وقام شبان بإشعال الإطارات المطاطية وتجمهر العشرات من الشبان قرب منطقة المثلث داخل عزون، والدعوة لمسيرة داخل عزون عقب استشهاد بدوان، وفق صحيفة القدس المحلية.

وأكدت مصادر محلية، أن المواجهات وقعت قرب البوابة الشمالية المطلة على الطريق الالتفافي رقم 55، حيث قمع جنود الاحتلال الشبان الغاضبين بقنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المعدني والمطاطي والحي.

وكانت المصادر الطبية في مدينة جنين، أعلنت ظهر اليوم الخميس، عن استشهاد الرقيب أول في الشرطة الخاصة طارق لؤي بدوان (25 عاما) من قلقيلية، متأثرا بجروح أصيب بها، لدى اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين فجرا.

يشار إلى أن الشاب يزن منذر أبو طبيخ (19 عاما) اسشتهد، وأصيب ستة آخرون بجروح مختلفة، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في حي البساتين من المدينة، في اعقاب هدمها منزل الأسير أحمد جمال القنبع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد