مديرية الوسطى تنظم مسابقة منهجية في مبحث اللغة الفرنسية

مسابقة منهجية في مبحث اللغة الفرنسية

نظمت مديرية تعليم الوسطى - قسم الإشراف التربوي، اليوم الخميس، مسابقة منهجية في مبحث اللغة الفرنسية، و ذلك بمدرسة صبرا وشاتيلا الثانوية للبنات، بحضور مشرفة مبحث اللغة الفرنسية نجلاء أبو زعيتر ومديرة مدرسة نعمة الطويل ومنفذة المسابقة معلمة اللغة الفرنسية ميسرة وادي ومعلمات اللغة الفرنسية.

وأوضحت مشرفة المبحث أبو زعيتر خلال بيان وصل "سوا" نسخة عنه، أن هذه المسابقة المنهجية التي تنفذها المعلمة ميسرة وادي هي الأولى من نوعها على مستوى القطاع، مضيفة أن الهدف من المسابقة هو توظيف الألعاب التربوية في تعليم اللغة الفرنسية، وممارسة اللغة في المواقف الحياتية، وتعويد الطالبات على الإتقان وسرعة الأداء والتركيز أيضاً.

وبينّت أن 4 مدارس شاركت في المسابقة وهي مدرسة العائشية الأساسية للبنات ومدرسة خولة بنت الأزور الثانوية للبنات ومدرسة صبرا وشاتيلا الثانوية وبمشاركة مدرسة الرملة الأساسية من مديرية شرق غزة .

و في ختام المسابقة، أشادت المشرفة أبو زعيتر، بجهود المعلمة ميسرة وادي في إعدادها و تنفيذها لهذه المسابقة و التي تعتبر من المسابقات الأولى على مستوى مبحث اللغة الفرنسية، مطالبة جميع معلمي و معلمات المبحث بالاقتداء بالمعلمة وادي لجذب الطلبة لتعلم اللغة الفرنسية.

هذا وانتهت المسابقة بفوز مدرسة العائشية الأساسية للبنات بالمرتبة الأولى، وحصول مدرستي الرملة وصبرا وشاتيلا على المرتبة الثانية، أما مدرسة خولة بنت الأزور فقد حصلت على المركز الثالث.

8.jpg
7 (1).jpg
5 (2).jpg
3 (5).jpg
2 (7).jpg
1 (9).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد