جمعية خريجي جايكا وهانوفر تنظم يوما تطوعيا للتبرع بالدم في غزة

يوم تطوعي للتبرع بالدم في غزة

نظمت جمعية خريجي جايكا اليوم الخميس، بالتعاون مع جمعية بنك الدم المركزي، وتمويل من شركة هانوفر للصناعات الغذائية، يوماً للتبرع بالدم، بحضور ممثل التعاون الياباني في الأراضي الفلسطينية، ونشطاء وعاملين في المجال الانساني بمدينة غزة .

وأعرب ممثل مؤسسة جايكا الألمانية، توشيا أباي - جايكا، خلال بيان وصل "سوا" نسخة عنه، عن سعادته لحضوره مثل هذه الفعالية التي تبعث الأمل والحياة مجددا للفلسطينيين في قطاع غزة، خاصة وهم يقدمون الدم دون مقابل، لإنقاذ المرضى والمصابين والمحتاجين.

وشكر أباي، كل المتطوعين والقائمين على هذه الفعالية ممثل بالدعم شركة هانوفر للصناعات الغذائية، والتي تدعم الحاجات الإنسانية كمسؤولية اجتماعية تقع على هذه الشركة، وتقدم في مستهل كلمته بالشكر لكل الذين يحاولون تقديم الخدمات الإنسانية دون مقابل ودون ثمن

بدوره، أكد مدير المبيعات في شركة هانوفر مصطفى العتال، على أنهم اليوم يقفوا أمام المحتاجين من مرضى السرطان، والمصابين ليقدموا الدم دون مقابل، وتركز هذه الفعالية لتعزيز مفهوم العمل التطوعي الانساني، الذي يخلق تكافل اجتماعي انساني من كاف أفراد المجتمع .

وأوضح العتال، أن إدارة الشركة أنها أخذت على عاتقها ان تكون مسانداً لأبناء شعبنا الفلسطيني، لان ثقة شركتنا نأخذها من المواطنين الداعمين لنا دوماً، واجباً علينا أن نقف بجانبهم بمثل هذه الفعاليات .

في سياقٍ متصل، قال خليل حسنين، رئيس مجلس إدارة جمعية خريجي جايكا، إن الجمعية قررت يوم للتبرع بالدم، للتعاون مع كل الشركاء، لان التبرع بالدم عبارة عن ثقافة التي تميز شعبنا عن الآخرين - وهذا اكبر دليل على حبنا للعطاء .

unnamed (3).jpg
unnamed (2).jpg
unnamed (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد