محدث: الاحتلال يعتقل مواطنين ويقتحم عدة أحياء في بيت لحم والخليل

اعتقال شابين

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، حملة مداهمات واقتحامات في عدة أحياة بمدينة بيت لحم ، كما اعتقلت شابين من بلدة تقوع، جنوب شرق المدينة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت أحمد إبراهيم العمور (25 عاما)، وحسن رائد العمور (19عاما)، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

وفي ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال صباح اليوم الخميس، عدة أحياء في مدينة بيت لحم، وأطلقت الرصاص وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع تجاه الشبان الذين تصدوا لها بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال تتواجد قرب عمارة علقم وسط المدينة، واندلعت مواجهات في المكان بين العشرات من الشبان العزّل وجنود الاحتلال المدججين بالأسلحة.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن بسام عيد الهوارين من بلدة الظاهرية، وعزام خليل شحادة من بلدة يطا، بعد أن داهمت منزليهما وعبثت بمحتوياتهما.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل بلدة الظاهرية ومدينة الخليل ومخيم الفوار، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها.

وهدمت قوات الاحتلال جداراً إسمنتيا قرب قرية الهجرة جنوب الخليل، يحيط بقطعة ارض مساحتها 12 دونما، محاذية لشارع بئر السبع قرب قرية الهجرة، تعود ملكيتها لمواطن من عائلة الكببجي، بحجة البناء بدون ترخيص.

بدوره، زعم جيش الاحتلال بالعثور على مركبة في بيت جالا، نفذ سائقها عملية دهس لجنود في مدينة القدس فجر اليوم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد