اعلان تليجرام

إصابة خطيرة لعامل إثر سقوط جسم ثقيل عليه في تل أبيب

إصابة خطيرة لعامل في تل أبيب - توضيحية

إصابة خطيرة لعامل في تل أبيب - توضيحية

تل أبيب - سوا

أصيب، صباح اليوم الخميس، عامل 30 عامًا بجراح خطيرة، وإصابة في الرأس والأطراف، جرّاء سقوط جسم ثقيل عليه خلال عمله على تفريغ شاحنة في ورشة بناء، في شارع بن يهودا بتل أبيب وهرعت طواقم المسعفين إلى المكان لتقديم الإسعافات الأولية.

عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء الإسرائيلية، بياناً، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء دان، مفاده، إصابة عامل (30 عامًا) بجراح خطيرة، وإصابة في الرأس والأطراف، جرّاء سقوط جسم ثقيل عليه وإصطدم به (وعلى ما يبدو من رافعة على متن شاحنة)، وذلك قرب ورشة بناء، في شارع بن يهودا في تل أبيب".

وأضاف: عليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز إلى المكان، وتم تقديم الاسعافات الأولية للمصاب، ومن ثم نقله إلى مستشفى ايخيلوف لتلقي العلاج الطبي اللازم" ، حسب ما أورده موقع كل العرب.

هذا، وأفاد الناطق بلسان الشرطة الإسرائيلية، في بيان له: "وصل بلاغ الى مركز الشرطة، صباح اليوم، عن إصابة عامل (30 عامًا)، خلال عمله على تفريغ شاحنة، في ورشة بناء، في شارع بن يهودا في تل أبيب.

يذكر أنه وفقاً للتحقيقات الأولية، تبين، أنّه خلال عملية تفريغ الشاحنة، سقط جسم ثقيل على العامل وأدى لإصابته بجراح خطيرة، وتم نقله الى المشفى لتلقي العلاج الطبي اللازم. فيما أكملت الشرطة تحقيقاتها في أسباب وقوع الحادث .