إثر الاعتداء على طبيبين: إضراب عن العمل بمستشفى خليل سليمان وصحة جنين

جنين / سوا / واصل الموظفون والعاملون في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي ومديرية الصحة، في جنين، اليوم الخميس، تعليق الدوام والإضراب المفتوح عن العمل، منذ مساء أمس احتجاجا على الاعتداء على طبيبين وممرض وشرطي، وتحطيم قسم الطوارئ، من قبل مواطنين.

وادعى أقرباء المعتدين بأن الطاقم الطبي في قسم الطوارئ في المستشفى لم يتعامل مع مريضه تخصهم بشكل سريع، خاصة أن وضعها الصحي كان مترديا.

ونفذ الأطباء والعاملون في مستشفى جنين ومديرية الصحة إضرابا، واعتصموا في ساحة المستشفى احتجاجا على الاعتداء على زملائهم وهم في دوامهم الرسمي في المستشفى.

وطالب رئيس نقابة التمريض حسين قبها، الجهات المختصة بتوفير قوه مشتركة دائمه من المؤسسة الأمنية داخل المستشفى، وقال: إنهم سيواصلون اليوم الإضراب عن العمل وعدم استقبال المراجعين إلا فقط للحالات الطارئة فقط.

وندد محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان في هذه الحادثة، وأكد أنه لن يسمح لأحد بالعبث بمقدرات شعبنا والاعتداء على المؤسسات خاصة الصرح الطبي.

وقال: إن القانون فوق الجميع وسيأخذ مجراه وسنحاسب كل الخارجين عن القانون، مشيرا الى انه تم اعتقال المتسببين بالاعتداء.

كما التقى المحافظ اليوم مع المعتصمين واستمع من الاطباء ومن مدير المستشفى الدكتور نادر ارشيد حول ما حدث من اعتداء على حرمة المستشفى والأطباء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد