برصاصة اخترقت قلبه

بالفيديو والصور: شاهد: استشهاد فتى بمواجهات مع الاحتلال في الخليل

مواجهات الضفة الغربية - ارشيفية

استشهد فتى فلسطيني (17 سنة) برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت في الخليل بالضفة الغربية.

وأكدت وزارة الصحة في تصريح مقتضب، استشهاد الفتى محمد سلمان طعمة الحداد برصاصة اخترقت قلبه في مواجهات مع الاحتلال في منطقة باب الزاوية بالخليل.

وكانت مصادر محلية، قد تحدثت عن إصابة الفتى الحداد بجراح خطيرة برصاص الاحتلال خلال مواجهات في باب الزاوية، قبل أن تُعلن وزارة الصحة رسميا عن استشهاده.

وفي وقت لاحق مساء الأربعاء، أصيب عدد من المواطنين، بالاختناق عقب إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع صوب منازل المواطنين في مخيم العروب شمال الخليل.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال داهمت مدخل المخيم وسط إطلاق كثيف لقنابل الصوت والغاز تجاه المواطنين ومنازلهم، ما أدى لإصابة عدد منهم بالاختناق.

وتسود حالة من الغضب في عدة محافظات بالضفة الغربية وفي قطاع غزة ، منذ إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن خطته المزعومة للسلام " صفقة القرن " الأسبوع الماضي، بحضور رئيس الوزراء الإسرائيلي المؤقت بنيامين نتنياهو .

وتتضمن الخطة، التي رفضتها عدة دول عربية وأوروبية وكذلك السلطة الفلسطينية وكافة فصائل المقاومة، إقامة دولة فلسطينية في صورة أرخبيل تربطه جسور وأنفاق، وجعل مدينة القدس عاصمة غير مقسمة لإسرائيل.

c025462f-3fc6-4ff4-a64d-001008560e3b.jpg
5f9a10c0-ca02-465c-8e10-314d3a8d449d.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد