الجزائر: حقيقة وفاة الفنانة ريم غزالي بمرض السرطان

الفنانة الجزائرية ريم غزالي

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام اليوم الاربعاء،نبأ وفاة الفنانة الجزائرية ريم غزالي بمرض السرطان في أحد مشافي الجزائر، مما أثار جدلا واسعا بين جمهورها .

أعربت الفنانة الجزائرية الغزالي عن غضبها من إطلاق شائعة وفاتها، عبر صفحات التواصل الاجتماعي الانستغرام، حيث نشرت الفنانة صورة للأخبار المزعومة عن وفاتها وكتبت “بعدما حسدونا في المرض، قتلونا؟”.

وأضافت ريم غزالي: “حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم، ناس مرقدتش وقلقتوا كامل العائلة والأحباب.. إنها النفوس المريضة، ولي يحوسوا على الإعجابات”.

ونشرت ريم غزالي مؤخرًا صورة لها من حديقة مستشفى في فرنسا، حيث أجرت عملية جراحية لعلاج ورم في المخ، ولخصت تجربتها بتدوينة قالت فيها:“لا أحد كان يصّدق أنني سأقف مجدداً على قدمي، رغم علم كل من هم حولي بقوتي وصلابتي وكم أنا محاربة… أكثر من شهرين في الظل بعيداً من الضوء ليس بالأمر الهيّن.

زلكن واثقة بأن عودتي ستكون قوية إن أراد الله ذلك… الحمد لله على كل شيء… شكراً لمن كلّف نفسه عناء السفر وزارني بالمستشفى… شكراً لكل من ساندني بتعليق أو دعاء أو رسالة وسأل عني… شكراً لأصدقائي، للفنانين، للمعجبين… كنت أعمل ليل نهار بلا هوادة لدرجة لم أكن أشعر بكل هذا الحب والاهتمام”.

وفي وقت سابق، تواجه النجمة الجزائرية، ريم غزالي، مرضها بكل قوة، وتطل في كل مرة على محبيها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي لتطمئنهم على حالتها.

وشكرت خريجة برنامج “ستار أكاديمي”، جمهورها وأصدقائها على الدعاء لها، عبر صفحتها على انستغرام.

وكتبت ريم غزالي: “أنا بخير، لا تقلقوا عليا أحبابي الغاليين، وألف شكر لكل الناس التي قامت بالدعاء لي”.

واجرت الفنانة الجزائرية، ريم غزالي، عملية جراحية دقيقة على مستوى الرأس خارج الوطن قبل فترة، وهي تخضع الآن لفترة نقاهة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد