بلدية غزة توقع اتفاقية مع مؤسسة إسماعيل لتعزيز التعاون المشترك

توقع اتفاقية مع مؤسسة إسماعيل لتعزيز التعاون المشترك

وقعت بلدية غزة ، اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة إسماعيل، لتفعيل الصالة الرياضية في مركز هولست الثقافي التابع للبلدية، وتقديم خدمات رياضية لسكان منطقتي التفاح والدرج شرق المدينة، ضمن سياسة المجلس البلدي في تفعيل وتنشيط المراكز الثقافية.

ووقع الاتفاقية في مقر البلدية الرئيس وسط مدينة غزة، رئيس البلدية د. يحيى السراج ، ومدير المؤسسة إسماعيل مشتهى.

وأكد د. السراج في كلمته، أن البلدية تبذل جهودًا كبيرة لتفعيل وتنشيط مراكزها الثقافية، وإجراء الصيانة اللازمة لها، للارتقاء بالمشهد الثقافي في مدينة غزة، مبينًا أن هذه الخطوة تأتي ضمن توجهات المجلس البلدي لاستغلال موارد البلدية بالشكل الأمثل.

وأوضح أن هذه الاتفاقية تهدف إلى بناء جيل قادر على النهوض بالمستوى الرياضي والتربوي والثقافي والاجتماعي، وتنمية مهارات الشباب ودعم المبدعين، مشيرًا إلى أهمية الرياضية في حياة الإنسان ولا سيما شريحة الشباب والفتيان.

بدوره؛ شكر مشتهى بلدية غزة على تعاونها المثمر و فتح ذراعيها لتطوير وتفعيل الصالة الرياضية في مركز هولست الثقافي بما يخدم شريحة واسعة من أبناء منطقتي الدرج والتفاح، مؤكدًا أن المؤسسة ستضع برنامجاً رياضياً شاملاً ومتنوعاً يستهدف الشباب والفتيات في المنطقتين.

واتفق الجانبان على تنفيذ أنشطة وفعاليات رياضية متنوعة لاستقطاب سكان منطقتي التفاح والدرج، وتوفير حاضنة لاتحادات الرياضات الفردية في مركز هولست تتألف من الرياضات التالية للرجال والأشبال، وهي: التايكوندوا، كونغ فو، كاراتيه، مسرح، جمباز وسيرك، شطرنج، تنس طاولة، قتال خليط، سكيت، ورياضات كمال أجسام وكونغ فو وكاراتيه للسيدات والفتيات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد