البطنيجي لوكالة سوا

العثور على جزء كبير من المعدات المسروقة لشركة الاتصالات وسط قطاع غزة

المباحث العامة في غزة

كشف المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية في غزة العقيد أيمن البطنيجي لوكالة سوا الاخبارية صباح اليوم الاربعاء أنه تم العثور على جزء كبير من المعدات المسروقة من أحد مستودعات شركة الاتصالات في المنطقة الوسطى.

وقال البطنيجي لسوا أنه وفور تلقي الشرطة بلاغا بسرقة أحد مستودعات شركة الاتصالات في المنطقة الوسطى يوم الجمعة الماضي ، باشرت المباحث العامة التحقيق في القضية".

وأكد المتحدث باسم الشرطة في غزة أن المباحث العامة تمكنت خلال 48 ساعة من العثور على جزء كبير من المعدات المسروقة ، وتم إعادتها الى شركة الاتصالات.

وأوضح ان القضية لا تزال مفتوحة والتحقيق جاريا مع مشتبه بهم على ذمة القضية.

وكانت شركة الاتصالات قد استنكرت في بيان لها أمس عملية السطو التي تعرض لها المستودع الرئيسي للشركة في منطقة الزوايدة بغزة، والتي أسفرت عن سرقة محتوياته والتي تقدر بنحو خمسة عشر مليون شيكل، الامر الذي قد يحول دون تقديم الخدمة لشريحة واسعة من أبناء شعبنا في المحافظات الجنوبية.

وقالت الشركة في بيانها إن الذين أقدموا على سرقة جميع الكوابل النحاسية وكوابل الالياف الضوئية والخزائن والمقاسم الطرفية وغيرها من مواد ومعدات الشبكة الاساسية المستخدمة في صيانة شبكة الاتصالات في المحافظات الجنوبية، لم يكترثوا الى انّ فقدانها سيؤدي حتماً إلى توقف الشركة عن تركيب خطوط جديدة وصيانة الاعطال التي تتعرض لها، وانقطاع الخدمات عن المواطنين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد