محدث: قوات الاحتلال تعتقل عددا من المواطنين في الضفة بينهم أسير محرر

قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من الضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، طالت عددا من المواطنين، فيما داهمت منازل وفتشت محتوياتها.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين محمود غناوي (40 عاما)، وعبد الهادي شبيطة (35 عاما)، من بلدة عزون شرق قلقيلية، بعد مداهمة منزليهما والعبث بمحتوياتهما.

وفي نابلس ، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب صلاح الدين دويكات من منطقة عسكر البلد شرق مدينة نابلس، والأسير المحرر ساهر جبر حمايل من بلدة بيتا جنوبا، عقب مداهمة منزلي ذويهما، وتفتيشهما.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال محمود عرفات السعدي، وعزمي اياد حسنية، ومحمد عصري فياض من مخيم جنين، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها ما أدى الى اندلاع مواجهات أطلق الجنود خلالها القنابل الصوتية والأعيرة المعدنية، فيما اعتقلت خليل محمد القرم بعد اقتحامها قرية جلقموس ومداهمة منزله، والشاب براء توفيق محمود من قرية سيريس جنوب جنين.

وفي رام الله ، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، المواطن أحمد عبد الكريم قعد (33 عاما)، بعد مداهمة منزله في بلدة بيرزيت شمال رام الله.
كما اقتحمت قوات الاحتلال حي أم الشرايط بمدينة البيرة، واندلعت مواجهات في المكان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت كاحل، واعتقلت رئيس بلديتها معين محمد زهور، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين، من بلدة بيت أمر، وهم: الأسير المحرر علي عيسى عوض (30 عاما)، وعبد الله عيسى حسن أبو هاشم (19 عاما)، وأحمد يوسف حسن علقم (17 عاما)، ومهدي إبراهيم أبو مارية (16 عاما).

ونصبت قوات الاحتلال، حواجز عسكرية على مداخل مخيم الفوار وبلدتي إذنا والظاهرية، وداهمت عددا من منازل المواطنين في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد