"تيك توك" تكشف عن تصميم جديد للملف الشخصي شبيه بإنستجرام

تيك توك تكشف عن تصميم جديد للملف الشخصي شبيه بانستجرام

كشف تطبيق تيك توك TikTok المختص بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة، اليوم الأربعاء، عن تصميم جديد لصفحة المستخدم الشخصية، تشبه إلى حد ما شكل الملف الشخصي في تطبيق انستجرام، حيث يبرز النبذة الشخصية الخاصة بالمستخدم، وينقل الصورة الرمزية وعدد المتابعين إلى اليسار.

وكان المتحدث باسم شركة (تيك توك) أكد لموقع The Verge أن اختبار التصميم الجديد بدأ الحديث عنه على موقع تويتر منذ فترة وكان قيد التصميم. بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

وأضاف المتحدث باسم (تيك توك) : "إننا نتطلع دائمًا إلى طرائق تحسين تجربة المستخدم على (تيك توك). نختبر في الوقت الراهن تصاميم للملف الشخصي ووظائف لتعطي المستخدمين في نهاية المطاف المزيد من الطرائق التي تضفي طابعًا شخصيًا، وزيادة في التفاعل مع الملفات الشخصية الخاصة بهم".

وفي حال اعتمدت (تيك توك) التصميم الجديد الشبيه بتصميم إنستجرام لصفحة الملف الشخصي، وأطلقته لجميع المستخدمين، فيبدو أنها ستكون بداية لجعل المستخدمين يشعرون بتوحيد تصاميم شبكات التواصل الاجتماعي، خاصةً إن قررت إنستجرام تقليد (تيك توك) في مزايا تعتقد أنها ستجذب المزيد من المستخدمين.

وفي هذه الخطوة يكون تيك توك الذي حقق حتى شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي أكثر من 1.5 مليار تنزيل، بدأ تقليد ما يفيده من الخدمة التابعة لشركة فيسبوك، كما فعلت سابقًا إنستجرام مع خدمة سناب شات.

يُشار إلى أن تطبيق (تيك توك) الذي تملكه شركة صينية شهد في عام 2019 نموًا هائلًا حتى إنه أصبح ثالث أكثر التطبيقات تنزيلًا من غير تطبيقات الألعاب خلال العام الفائت، متفوقًا على فيسبوك وإنستجرام اللذين أصبحا في المركزين الرابع والخامس، على التوالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد