تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة التاسعة9مترجمة_ بث مباشر

قيامة عثمان ابن ارطغرل

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، ترددات القنوات الناقلة للمسلسل التركي قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة التاسعة 9، حيث يمر المسلسل بالعديد من الأحداث الشيقة والمثيرة التي تنال أعجاب الكثير من المشاهدين من مختلف أنحاء العالم العربي.

وأعلنت قناة atv التركية عن قيامها بث الحلقة التاسعة من مسلسل قيامة عثمان، لجمهورها ومتابعيها، حيث ظهر بالإعلان الأول شخصية عثمان بطل المسلسل، وهو يمتطي فرسه، كما وتظهر مشاهد دخول عثمان إلى خيمته.

وتبث القناة حلقات مدبلجة من سلسلة قيامة عثمان العربية وعدد من اللغات الأخرى بعد ساعة من البث على القناة التركية مركبة، بحيث يتمكن جمهور ومتابعي المسلسل من لغات أخرى من متابعة التفاصيل من المسلسل التركي الضخم ، وهو استمرار لسلسلة Artegrel القيامة.

قناة ATV العارضة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 9

تبث قناة ATV التركية، العرض المباشر لحلقات مسلسل المؤسس عثمان كل يوم أربعاء الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، وإليكم تردد قناة ATV التركية علما بأن تقوم بإذاعة المسلسل باللغة التركية.

تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

النايل سات التردد 10796 الترميز 27500

تركسات التردد 11628 الترميز 27500

أسترا التردد 12692 الترميز 27500

تردد قناة وطن وتردد قناة اليرموك و تردد قناة دعوة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 9 التاسعة

تبث تلك القنوات إعادة حلقات مسلسل المؤسس عثمان باللغة العربية حيث تعرض قناة اليرموك مسلسل المؤسس عثمان يوم الخميس في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 1 ظهر الجمعة من كل أسبوع

القناة - مسلسل قيامة عثمان التردد القمر الصناعى الترميز

تردد قناة اليرموك الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان 11678 النايل سات 27500

تردد قناة وطن الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 11012 النايل سات 27500

تردد قناة دعوة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 10727 النايل سات 27500

تردد قناة الفجر الجزائرية 2020 الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 9

تحرص إدارة قناة الفجر الجزائرية على توفير أكبر باقة ممكنة من الترددات لكل مشاهديها في مختلف أنحاء العالم العربي، حتى يتمكنوا من إلتقاط أفضل إشارة للقناة بدون تقطيع وبأفضل جودة HD على مدار الساعة، ومتابعة حلقات مسلسل ابنة السفير التي تذاع عبر تردد قناة الفجر الجزائرية والذي جاء على النحو التالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة

نايل سات 12034 (H) 27500 – 5/6 SD

نايل سات 10922 (V) 27500 – 7/8 SD

نايل سات 12130 (H) 27500 – 5/6 SD

وفي وقت سابق، أكدت الشركة المنتجة للمسلسل التركي قيامة عثمان، انه سيتم تأجيل المسلسل الحلقة السابعة، وهذا بسبب احتفال شعوب العالم بأعياد الكريسماس وعيد رأس السنه الميلادية والاحتفال بالعام الجديد 2020.

وقالت الشركة ان سيتم إذاعة الحلقة السابعة من المسلسل في موعده يوم الأربعاء الموافق الثامن من يناير 2020،يعتبر الجزء الثاني من المسلسل التركي ارطغرل، ويحكى المسلسل عن بداية الدولة العثمانية على ايد السلطان عثمان بن ارطغرل الغازي.

وسيطرت حالة من الغضب بسبب انتشار أخبار عن تأجيل الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان، والتي يذاع على القناة التركية atv هذا الأسبوع.

وتناولت أحدث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 4 ظهور عثمان وهو يناجي ربه ويدعوه بتحقيق أمنيته ودعوة والده أرطغرل في قيامة الدولة العثمانية، بالإضافة إلى قيام ديندار بتقييد عثمان بالسلاسل خوفًا من بطش رجال تكفور به وقتله بعد اتهامه بالغدر به من قبل زوجته صوفيا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد