بالصور: شاهد اخر ظهور للفنانة الراحلة ناديه لطفي

شاهد اخر ظهور للفنانة الراحلة ناديه لطفي

نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صور تظهر اخر ظهور للفنانة الراحلة ناديه لطفي التي توفت اليوم في مصر بعد صراع مع المرض ورحلة فنية حافلة بالأعمال الفنية الكبيرة ، حيث تدهورت الحالة الصحية للفنانة ناديه لطفي بشكل كبير بسبب رحيل صديقة عمرها الفنانة ماجدة الصباحي، فعندما علمت برحيلها دخلت في حالة نفسية سيئة، وبسببها تدهورت حالتها الصحية.

وكان آخر ظهور لنادية لطفي أواخر العام الماضي عندما زارتها الفنانتان دنيا سمير غام وإيمي سمير غانم في المستشفى، والتقطتا صورة تذكارية معها.

يُشار إلى أن نادية لطفي من أهم النجمات في الجيل الذهبي للسينما المصرية، وقدمت العديد من الأفلام السينمائية الهامة خلال مسيرة فنية تعدت الـ50 عاما، وشاركت كبار النجوم في أعمالها، ومن أهم أفلامها "أبي فوق الشجرة، الناصر صلاح الدين، المومياء، السبع بنات".

34.jpg

وأعلن في مصر اليوم الثلاثاء عن وفاة الفنانة نادية لطفي عن عمر يناهز 83 عاما بعد صراع طويل مع المرض بحسب ما أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين في مصر ، حيث كانت الراحلة قد دخلت في غيبوبة بعد تدهور حالتها الصحية مؤخرا، حيث تم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي، بغرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات.

وظهرت نادية لطفى فى فيديو قبل أيام، نعت فيه صديقتها الراحلة ماجدة الصباحى التي وافتها المنية الأيام الماضية، وأعربت نادية لطفى عن حزنها الشديد، بعد تلقيها خبر وفاة ماجدة الصباحى إحدى أهم فنانات زمن الفن الجميل، وتعرضها لصدمة كبيرة من الخبر المؤلم، وأشادت نادية لطفى بزميلتها الراحلة ماجدة الصباحى التى كانت تتمتع بروح جميلة، إضافة إلى السلوك المحترم، وعلاقاتها الشخصية مع كل زملائها المنتمين للوسط الفنى.

35.jpg


 

واحتفلت نادية لطفى يوم 3 يناير بعيد ميلادها والذى يصادف أيضاً يوم ميلاد الفنانة الهام شاهين التي حرصت على زيارة نادية لطفى فى المستشفى واحتفلت معها بهذه المناسبة ونشرت "فيديو" من كواليس زيارتها فى المستشفى عبر حسابها على انستجرام. موجهة لها رسالة: "بحبك.. كل سنة وأحلى إنسانة وأعظم فنانة فى برج الجدى.. الجميلة الرقيقة القلب نادية لطفى حبيبة قلبى طيبة و بخير وصحة يارب".

وكان الناقد الكبير طارق الشناوي، قد نشر عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، منشورا يعلن من خلاله تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة نادية لطفي.

وكتب: "لا تزال الفنانة الكبيرة نادية لطفي بحاجة إلى دعواتكم، أتمنى من بعض الزملاء أن لا نتورط فيما نعتقد أنه سبق ولا علاقة له بأي سبق، الفنانة الكبيرة في حالة حرجة هذه حقيقة والله هو القادر على شفاءها والله يستجيب لدعاء المخلصين هذه أيضا حقيقة".

وكان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قال في تصريحات سابقة لمصراوي، أن المستشفى منعت الزيارة عن الفنانة نادية لطفي.

ودخلت نادية لطفي في غيبوبة الأربعاء الماضي، بعد تدهور حالتها الصحية، إذ عانت من ضيق في التنفس منذ فترة، ودخلت بعدها العناية المركزة

نادية لطفي من مواليد 1937، وتعتبر من أشهر نجمات العصر الذهبي للسينما المصرية، لها عدد من الأعمال الخالدة أبرزها "النظارة السوداء"، "الناصر صلاح الدين"، "أبي فوق الشجرة"، "السمان والخريف"، وغيرها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد