شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 7 السابعة مترجم كاملة

مسلسل ابنة السفير

ينتظر الملاين من عشاق ومحبي المسلسل التركي المعروف ”ابنة السفیر“ موعد عرض أحداث الحلقة السابعة، ومن المقرر أن يتم بث الحلقة السابعة من المسلسل اليوم الاثنين الموافق 3/2/2020، الساعة 8 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتبث قناة ستار تي المسلسل ابنة السفير منذ بداية الموسم الأول له، حیث يواصل المسلسل نجاح كبیر في العديد من الدول العربية، وذلك لأن قصته تدور حول حقائق واقعة تحدث بالفعل في المجتمعات العربية.

ومسلسل ابنة السفير التركي نلاحظ أن قصة الحب التي وقعت بین الشاب والفتاة مختلفة تمام، فالشاب فقیر المعیشة جدا، أما عن الفتاة فھي بنت السفیر التي تمكنت في تملك قلب الشاب، مما يجعله يدخل في خلاف شديد مع أھالي الفتاة.

والدھا الذي سيحاول التخلص منه أكثر من مرة، مسلسل بنت السفير في الأصل ھو مسلسل درامي رومانسي تركي يعالج قضايا ديبلوماسیة من بطولة نسلیھان أتاغول وانجین أكیوريك، بدأ عرضه في 17 ديسمبر 2019.

ومن المتعارف علیة أن مسلسل ابنة السفیر التركي يتم عرضة يوم واحد فقط في الأسبوع، بالتحديد يوم الأثنین من كل أسبوع، ويتم عرض الحلقة السابعة الیوم الاربعاء الموافق 3 من شھر نوفمبر 2020.

ووفقاً لإعلانات الحلقة 7 من مسلسل ابنه السفير يظهر أحداث تشويقية مثيرة ستحدث في الحلقة القادمة، حيث نجح المسلسل الرومانسي من تحقيق نسبة مشاهدات ضخمة قدرت بـ 12 مليون مشاهدة حول العالم، وبذلك استطاع مسلسل ابنه السفير من تجاوز مسلسل الحفرة في عدد المشاهدات حول العالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد