شاهد: أول صورة من قبر المدون دحمي الروقي بعد دفنه

شاهد: أول صورة من قبر المدون دحمي الروقي بعد دفنه

أعلنت وسائل إعلام سعودية ، وفاة عبد الرحمن الروقي ولقبه دحمي الروقي، حيث شُيع اليوم الإثنين جثمان المدون السعودي الشهير على مواقع التواصل الذي وافته المنية وشكّل صدمة لذويه ومحبيه.

ونشر رحيم الروقي عبر حسابه على ”تويتر“ أول صورة من المقابر التي وارت جثمان شقيقه المدون السعودي دحمي الروقي وسط حضور أسرته وأقاربه بعد الصلاة عليه في مسجد الراجحي مخرج 15.

وعلقّ رحيم الروقي على الصورة قائلا: ”اللهم إنهما اثنان ما بينهما سنة، فاللهم إني في وجهك وفي جاهك وأسألك بكل أسمائك إنك ترحمهم وتدخلهم جنات الفردوس ومثل ما جمعتني فيهم في الدنيا تجمعني معهم في الجنة ووالدينا والمسلمين“.

ونعى رحيّم إلروقي، أخيه الراحل عبدالرحمن بعبارات مؤثرة قال فيها ”بقلوب مؤمنه منكسرة ومنفطرة ولا يعلم فيها إلا الله، توفي اليوم أخوي وصديقي وكل شيء أملكه، عبدالرحمن الروقي (دحمي الروقي)“.

واشتهر الشاب الراحل عبدالرحمن الروقي، عبر موقع ”تويتر“ بلقب ”دحمي الروقي“ وجذب من خلال تغريداته آلاف المتابعين النشطين والمتفاعلين مع تغريداته المتنوعة.

يُذكر أن عبدالرحمن الروقي، كان يطرح خلال حياته النشطة عبر ”تويتر“ موضوعات اجتماعية تمس حياة الكثيرين في المجتمع وتجد اهتماما لافتا من الكثيرين، ووصل عدد متابعيه حتى وفاته نحو 50 ألف متابع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد