مدرسة عكا الثانوية للبنات تكرم المتفوقات بحضور مدير تعليم خانيونس

مشاركة مدير تربية وتعليم خانيونس في تكريم طالبات مدرسة عكا الثانوية للبنات

كرمت مدرسة عكا الثانوية للبنات عددًا من الطالبات المتفوقات خلال حفل أقامته اليوم الاثنين، بحضور مدير التربية والتعليم بمحافظة خانيونس أ. عبد الرحيم الفرا، وذلك في إطار الجهود الرامية لتحفيز الطالبات.

وشارك في الحفل أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وعدد من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، و أ. نهلة خلف الله مديرة المدرسة، وعدد من مديرات المدارس، ومجلس أولياء الأمور وذوي المتفوقات.

وثمّن الفرا خلال كلمة له جهود الهيئة التدريسية في خدمة الطالبات وتحسين مستوياتهن التحصيلية، مؤكداً على التكاملية في العمل والعلم والتربية بين المدرسة والأسرة؛ لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وهنأ الفرا الطالبات المتفوقات، متمنياً لهن مزيداً من النجاح والتميز، وأن يقف مكرماً لهن في نهاية العام وقد حققن مراكز أولى على مستوى الوطن في نتائج الثانوية العامة ، حسب بيان وصل "سوا".

وفي كلمتها، رحبت أ. خلف الله مديرة المدرسة بالحضور، متوجهة بالتهنئة الحارة لطالباتها المتفوقات ولمعلماتهن المتميزات اللواتي ساهمن في تحقيق هذا الإنجاز.

ونيابة عن الطالبات المتفوقات شكرت الطالبة آية عابد، والطالبة غادة الخطيب في كلمتهما إدارة التعليم وإدارة المدرسة وأولياء أمورهن وكل من ساهم في صناعة هذا التفوق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد