رياض الأطفال بالمحافظة الوسطى تنظم وقفة رفضا لصفقة القرن

رياض الأطفال بالمحافظة الوسطى تنظم وقفة رفضا لصفقة القرن

نظمت عدة رياض أطفال تابعة لمديرية تعليم الوسطى وقفة احتجاجية ضد " صفقة القرن " اليوم الاثنين، في مدينة دير البح، رافعين أعلام فلسطين وصور تظهر خارطة فلسطين التاريخية ولافتات ترفض خطة السلام الأمريكية.

وشارك في الوقف كلًا من مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج، ومدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي، ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول، ورئيس قسم التعليم العام رمزي مقداس، ومشرفتي رياض الأطفال رولا السيد وسها عقل، وسط حضور فاعل من الأطفال ومربيات رياض دير البلح.

وقال مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج في بيان وصل "سوا"، إن هذه الوقفة تأتي كرسالة من الأطفال للاحتجاج على هذه الصفقة المشبوهة التي أعطى من خلالها من لا يملك لمن لا يستحق، وهي وعد بلفور جديد، مضيفاً بأن شعبنا بكافة مكوناته وشرائحه سيتصدى لهذه المؤامرة وسيفشلها بعزيمته ووحدته.

من جانبه شكر المدير الإداري بمديرية الوسطى ناصر السدودي، تجمع رياض الأطفال بدير البلح على تنظيم هذه الوقفة التي تدل على انتماء الأطفال لفلسطين وتمسكهم بها والتي تكذب مزاعم الاحتلال بأن الكبار يموتون والصغار ينسون، وطالب السدودي كافة فئات وشرائح الشعب الفلسطيني للتوحد ونبذ الفرقة في مواجهة هذه المؤامرة الكبرى حتى يتم إفشالها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد