جوال

شاهد جينيفر لوبيز وشاكيرا Shakira يحيان حفلا ضخما في سوبر بول

جينيفر لوبيز وشاكيرا Shakira يحيان حفلا ضخما في سوبر بول

جينيفر لوبيز وشاكيرا Shakira يحيان حفلا ضخما في سوبر بول

واشنطن - سوا

في حفل سوبر بول والذي يقام سنويا في الولايات المتحدة الامريكية ، أحيت الفنانة شاكيرا Shakira والفنانة جينفر لوبيز الحفل لأول مرة في مشهد وصف بالتاريخي حيث قدمتا خلال الحفل عروضا خيالية أبهرت جميع المشاهدين الذين فاق عددهم الـ90 ألف مشاهد من جميع ولايات امريكا.

وأشعل الثنائي شاكيرا ولوبيز حفل سوبر بول السنوي واشتراكا معا لأول مرة في عرض منتصف الوقت والذي جاء دعما للمجتمع اللاتيني من خلال تواجد نجمتين من أصول لاتينية لأول مرة في حفلات سوبر بول وكذلك من خلال الاستعراضات ورسائل الحفل.

ووصف البعض حفل لوبيز وشاكيرا في سوبر بول بالليلة التاريخية بسبب العروض الفنية الخيالية والرائع ة التي قدمت خلال الحفل بالإضافة الى مشاركتهم الأولى معا في الحقل ومزج الثنائي مجموعة من أشهر اغانيهما فمع فقرات استعراضية متنوعة.

 

ويعتبر حفل سوبر بول هو الحدث الرياضي الابرز في امريكا والحدث الأكثر مشاهدة في الولايات المتحدة الامريكية إذ يتابعه أكثر من 100 مليون مشاهد سويا ويقام به المباراة النهائية لدوري كرة القدم الامريكية وتجرى العادة على تقديم عروض غنائية ضخمة وخيالية في منتصف المباراة.

ومن مفاجئات حفل سوبر بول 2020 مشاركة ايمي ماربيل أبنة لوبيز في العرض بجانب والدتها وكذلك احتال شاكيرا بعيد ميلادها الذي يتزامن مع الحفل وقالت ان ذلك الحدث يعتبر أفضل هدية في عيد ميلادها وان اللاتينيين صنعوا التاريخ في حفل سوبر بول.