مدرسة خالد بن الوليد بمديرية الوسطى تكرم طلبتها المتفوقين

مدرسة خالد بن الوليد بمديرية الوسطى تكرم طلبتها المتفوقين

نظمت مدرسة خالد بن الوليد الثانوية للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم بالوسطى، اليوم الاثنين، احتفالاً لتكريم طلبتها المتفوقين في الفصل الدراسي الأول من العام الحالي، بحضور مدير التربية و التعليم بالمحافظة الوسطى هشام الحاج والمدير الإداري ناصر السدودي والمدير الفني محمد حمدان، ومدير المدرسة سمير ثابت والهيئة التدريسية وطلاب المدرسة والكتلة الاسلامية والرابطة الاسلامية وعدد من الشخصيات الاعتبارية والوجهاء وذوي المتفوقين و أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة.

وأشاد مدير التربية والتعليم هشام الحاج في بيان وصل "سوا" نسخة عنه، بمدرسة خالد وانجازاتها وما تحققه، مضيفًا "نلتقي اليوم في صرح تربوي شامخ لنكرم ثلة من الطلاب المتفوقين الذين اجتهدوا و تميزوا خلال الفصل الدراسي الأول".

وأكدَّ الحاج أن مديرية الوسطى تسعى وتعمل دائماً لتتمركز على عرش التميز والإبداع خاصة ومنها النتائج المشرفة التي حققتها المديرية في نتائج الثانوية العامة ، مشيداً بأداء كافة المدارس ومنها مدرسة خالد بن الوليد الثانوية للبنين إدارة وهيئة تدريسية وطلاب.

وفي ختام كلمته، قدّم الحاج التهنئة لكافة الطلبة المتفوقين لأمهاتهم وآبائهم، شاكراً لكافة المعلمين ولإدارة المدرسة هذه الجهود.

بدوره، أوضح مدير المدرسة سمير ثابت أن هذا الاحتفال يأتي لتكريم ثلة من الطلاب المتفوقين الذين تميزوا بين أقرانهم بالتفوق من جانب و من جانب آخر لنشجع أقرانهم على الجد والاجتهاد ويتخذوهم قدوة لصنع المستقبل المشرق المنير بعلمهم و تفوقهم.

و أكدًّ مدير المدرسة على دور المعلمين البارز في هذا الجهد العظيم، فهم لا يألون جهداً في أداء واجبهم التربوي التعليمي و لم يدخروا وسعاً في تقديم كل ما يحتاجه الطلاب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد