مديرية تعليم خانيونس تزور تعليم رفح لتعزيز المبادرات

مديرية التربية والتعليم بخانيونس في زيارة تبادلية لمديرية تعليم رفح

شارك وفد رفيع المستوى من مديرية التربية والتعليم بخانيونس في زيارة تبادلية لمديرية تعليم رفح، في إطار تعزيز المبادرات والاطلاع على الخطط الاستراتيجية للمدارس في المديريتين، والإنجازات التي تحققت في الفترة السابقة.

وضم الوفد المشارك في زيارة مديرية التربية والتعليم برفح، كلًا من أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. أكرم الحجوج رئيس قسم الإدارات المدرسية، وأ. أكرم الغلبان، وعدد من مديري ومديرات المدارس الثانوية، وهم: د. فريد صيدم، أ. جلال الشيخ عيد، وأ. محمد أبو شرخ، وأ. زينات الفقعاوي، وأ. صبحية الأخرس، وأ. نهلة خلف الله، وكان في استقبال الوفد: أ. أشرف عابدين مدير التربية والتعليم برفح، وأ. سمير الحوراني مدير الدائرة الإدارية، وأ. إسماعيل حرب مدير الدائرة الفنية، ود. منى قشطة رئيس قسم الإدارات المدرسية.

وشكر العسولي في بيان وصل "سوا" اليوم الاثنين، مديرية تعليم رفح على حسن الاستقبال، وتحدث عن أهمية الزيارات التبادلية في تناقل الخبرات التربوية، وضرورة اطلاع مديري المدارس على الخطط المتعلقة بمشروع المدرسة الفاعلة، وأبرز المبادرات التي تم تنفيذها في المدارس، والإنجازات التي تحققت في الفترة السابقة.

بدوره رحب عابدين بالوفد، مثمناً التعاون المشترك بين مديريات التربية والتعليم، وعرض أهم إنجازات مديريته خلال الفصل الدراسي الأول.

يشار إلى أن الوفد توجه إلى زيارة مدرسة شفا عمرو الثانوية للبنات بمرافقة أ. الحوراني، ود. قشطة، وكان في استقبالهم أ. هدى معمر مديرة المدرسة.

واطلع الوفد على إنجازات المدرسة، وعرضت أ. معمر عدداً من استراتيجيات التعلم النشط التي يتم توظفيها في التعليم والتعلم، معبرًا عن إعجابه بأداء المدرسة المتميز وحسن الاستقبال، موضحاً أن لدى المدرسة تجارب وخبرات رائدة في المجال التعليمي والإداري والفني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد