جمعية خدمات الطفولة والأسرة تعلن عن انجازاتها خلال عام 2019

جانب من الخدمات التي تقدمها جمعية خدمات الطفولة والأسرة

أعلنت جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية، مساء أمس الأحد، عن إنجازاتها خلال عام 2019م عبر منصاتها ومواقعها الإعلامية المختلفة، والتي شملت تنمية وتطوير الأطفال والنساء والخريجين ودعم الأسر المحتاجة في منطقة الدرج شرق مدينة غزة .

وقال المدير التنفيذي للجمعية حسام أبو ربيع في بيان وصل "سوا": "إن إجمالي المشاريع التي أنجزت خلال عام 2019م بلغت ميزانيتها 267490 شيكل، حيث استفاد منها 7400 من مختلف الفئات سواء أطفال أو نساء وكبار سن وأسر فقيرة وذوي إعاقة".

وأوضح أن مشاريع الجمعية هدفت لتطوير الأطفال وتنمية واحتضان مواهبهم والارتقاء بالمرأة الفلسطينية بشتى المجالات بالإضافة لتقديم المساندة للأطفال الأيتام وذوي الإعاقة والأسر الفقيرة من خلال عدة مشاريع إغاثية.

وذكر أبور ربيع المشاريع الإغاثية التي نُفذت كالطرود الغذائية والصحية وكسوة المدارس وتوفير الحقائب والقرطاسية المدرسية وتقديم وجبات الإفطار في شهر رمضان وكسوة العيدين بالإضافة للمشاريع الخاصة بفصل الشتاء وكفالات الأيتام والأسر الفقيرة ومشروع حفر بئر وإنشاء محطة تحلية في ميناء غزة البحري.

وأشار أن الجمعية تواصل بذل الجهود من أجل خدمة ومساندة المحتاجين والتخفيف من الظروف الصعبة التي يعيشونها في قطاع غزة، معرباً عن شكره لكل من ساهم في إنجاح أنشطة الجمعية خلال العام الماضي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد