شريف إكرامي ينهي مسيرته مع الأهلي المصري

الحارس شريف إكرامي

وضع الحارس الدولي المصري شريف إكرامي حداً لمسيرته مع النادي الأهلي المصري، وقرر الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم مع انتهاء عقده، على أن يعلن خطوته المقبلة في وقت لاحق.

وقال إكرامي في بيان عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "بعد مشوار امتد أكثر من 23 عاما ناشئاً ولاعبا بالفريق الأول، ومع اقتراب نهاية عقدي الحالي، فقد استخرت الله في اتخاذ أحد أهم قراراتي وأصعبها داخل النادي، والتي بها أرفع الحرج عن الإدارة التي أكن لها كل احترام ولما استشعرته أيضا من حساسية تجاه هذا الملف".

وينتهي عقد إكرامي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري فيما لم يعلن مسؤولو الأحمر اتخاذهم أي خطوات بشأن التجديد.

وتابع إكرامي: "23 عاما اعتدت فيها على تحمل المسؤولية داخل الملعب فلا يوجد متعة في كرة القدم أكثر من متعة المباريات والمشاركة فيها حاملا شعار الأهلي، وظل هدفي خلال الفترة الماضية محاولة العودة من جديد للعرين بالجهد الشاق والصبر منتظراً فرصة حقيقية ولكن يوما تلو الآخر يصبح الواقع أكثر صعوبة".

وأضاف: "كل التفاصيل وما يخص خطوتي المقبلة سوف أعلن عنها بوضوح حين الاستقرار عليها وفي التوقيت المناسب، كل تركيزي الآن مع فريقي لتحقيق موسم أخير ناجح يرضي طموحات جمهورنا الكبير والأداء بإخلاص حتى آخر يوم لي داخل القلعة الحمراء.".

إكرامي أحد الحراس الكبار والتاريخيين الذين حرسوا مرمى الأهلي، اللاعب الذي نشأ وترعرع بين جدران الفريق في مراحله السنية، قبل أن يخوض تجربة احترافية في هولندا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد