العثور على الطفل محمود البيطار في رام الله

العثور على الطفل محمود البيطار

أعلن الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، صباح اليوم الاثنين، أنه تم العثور على الطفل محمود البيطار (13 عاما)  في مدينة رام الله بالضفة الغربية، موضحا أنه بصحة جيدة.

يذكر أن الطفل محمود البيطار كانت قد اختفت آثارة الجمعة الماضية عقب قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة رافضة لـ" صفقة القرن " عند مدخل أريحا الجنوبي.

ونقل الطفل محمود البيطار الى مجمع فلسطين الطبي، برفقة ضباط شرطة رام الله والاجهزة الامنية والطواقم الطبية، حيث كان في حالة اعياء لدى العثور عليه.

وكان العقيد ارزيقات أشار في وقت سابق أن الظروف التي اختفى فيها الطفل لم تعرف تفاصيلها المؤكدة إلى هذه اللحظة، مشيرا الى أنه خرج من منزله بشكل طبيعي، "ومن الممكن أن يكون هناك سيناريوهات أخرى لاختفائه لم تتأكد حتى هذه اللحظة".

وأمس الأحد، أوضح الناطق باسم الشرطة الفلسطينية في رام الله العقيد لؤي ارزيقات، حقيقة الشائعات المتداولة حول فقدان الأطفال في محافظات الضفة الغربية، مؤكدا أنه " بعد التحقق من هذه الأخبار والشائعات نجد أن هؤلاء الأطفال كانوا مع أصدقائهم وزملائهم لذلك هذا الأمر ليس حالة، بل بالعكس يؤثر على حالة الاستقرار في المجتمع الفلسطيني ودب الرعب في نفوس الأطفال".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد