جوال

مشاهدة برنامج العالم إلى أين مع طلال أبو غزالة

الدكتور طلال أبو غزالة

الدكتور طلال أبو غزالة

موسكو - سوا

تبث قناة روسيا اليوم مساء اليوم الاحد، برنامج "العالم إلى أين" مع الدكتور طلال أبو غزالة، مؤسس مجموعة أبو غزالة الدولية والذي دق ناقوس الخطر في 2018 حين حذر من اندلاع حرب عالمية ثالثة في 2020.

وعبر شاشة روسيا اليوم سيتحدث الدكتور أبو غزالة عن عالم الإنترنت وتحدياته وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وما يتبعه من ثورة في مجال الذكاء الصناعي.

ويبدأ بث المباشر للبرنامج في تمام الساعة 20:30 بتوقيت العاصمة الروسية موسكو (الساعة 17:30 بتوقيت فلسطين ولبنان والأردن ومصر.

وشغل عدة مناصب دولية ونال الكثير من الأوسمة والجوائز، عن سبل مواجهة الأزمة الاقتصادية عام 2020 وكيف يمكن تحويل الأزمة إلى فرصة تستفيد منها المؤسسات، والأفراد.

وبحسب مجلة "فوربس" تعد "مجموعة طلال أبو غزالة" ضمن المئة شركة الأكثر تأثيرا في العالم العربي. ترأس الدكتور أبو غزالة أربعة عشر فريق عمل ومبادرة تابعة للأمم المتحدة.

كما شغل منصب نائب رئيس الاتفاق العالمي للأمم المتحدة (بالاشتراك مع كوفي عنان وبان كي مون) وترأس التحالف العالمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتنمية في الأمم المتحدة، إضافة إلى ترؤسه للعديد من المؤسسات والهيئات والمجالس في العالم العربي والعالم ككل، ويحمل الدكتور أبو غزالة الكثير من الجوائز والأوسمة والدروع التكريمية والشهادات.

كما سيتطرق إلى قوانين الملكية الفكرية وأهمية العملة العالمية وكواليس نظام التجارة العالمية وكيفية نهاية النظام الديمقراطي في العالم.. مواضيع كثيرة سيتم فك طلاسمها مع الدكتور أبو غزالة في برنامج أسبوعي تحليلي غير تقليدي على مدار العام الحالي.

ولد الدكتور طلال أبو غزالة في العام 1938، وهو المؤسس والرئيس لـ"مجموعة طلال أبو غزالة الدولية" التي تضم العديد من مكاتب التمثيل حول العالم. له اهتمامات وإسهامات واسعة في المجالات العلمية والمهنية كما تفرّد في موضوع حقوق الملكية الفكرية والتعليم والاقتصاد المعرفي وتكنولوجيا المعلومات.