غزة: جامعة الأقصى تشارك في وقفة ضد صفقة القرن أمام مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون

جامعة الأقصى تشارك في وقفة ضد صفقة القرن

شاركت جامعة الأقصى ممثلةً بالأستاذ الدكتور أيمن محمود صبح، القائم بأعمال رئيس الجامعة، بالوقفة التضامنية والتي نظمتها هيئة الإذاعة التلفزيون أمام مقرها ب غزة ، وعدد من أعضاء مجلس الجامعة والموظفين والطلبة، وذلك رفضاً ل صفقة القرن ، ودعماً للرئيس الفلسطيني محمود عباس .

بالإضافةً إلى مشاركة واسعة للعديد من قيادة الفصائل الوطنية والقوى الإسلامية وشخصيات أكاديمية في المحافظات الجنوبية، حيث شارك رئيس جامعة الأزهر الأستاذ الدكتور أحمد التيان، ومحافظ غزة إبراهيم أبو النجا، ومدير هيئة الإذاعة والتلفزيون بغزة رأفت القدرة، وممثل عن حزب الشعب الفلسطيني وليد العوضي، ونقيب الصحفيين بغزة د. تحسين الأسطل، والصحفي بتلفزيون فلسطين محمد الباز بالوقفة التضامنية.

وقال أبو النجا خلال كلمة ألقاها: "إن هذه التحركات تجمَّعنا لنرفع أصواتنا عالياً بوجه المعتدي الذي يستهدف بقراراته الفاشية كل ما يمت إلى الشعب الفلسطيني وقضيته، وعلى الجميع أن يعي أن هذا المشروع لا يستهدف فلسطين و القدس فقط إنما يستهدف تقسيم المنطقة بأكملها، لذلك كل من يصمت على تمرير هذه الصفقة هو شريك في الضغط على الشعب الفلسطيني وسلب حقوقه، مؤكداً دعم الشعب الفلسطيني لمسيرة النضال الوطنية، ووقوفه خلف الرئيس محمود عباس".

وأكد التيان خلال بيان وصل "سوا" نسخة عنه، على أن الجماهير الفلسطينية تضع ثقتها في الرئيس الذي يكمل مسيرة الشهيد عرفات بالتمسك بالثوابت الفلسطينية على رأسها اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وفق القوانين والشرعية الدولية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد