شاهد: مُدرِّب جديد بدل نانسي عجرم في برنامج "ذا فويس كيدز"... من هو

نانسي عجرم وزملائها في لجنة التحكيم

شهدت الحلقة الخامسة من الموسم الثالث من برنامج مسابقات الأطفال الغنائية "ذا فويس كيدز" 2020، في بكاء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزملائها في لجنة التحكيم.

أدّى المتسابق العراقي عبد الكريم (14 عاماً) أغنية "ارجع لينا" للفنّان علي حاتم في الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج "ذا فويس كيدز".

الأغنية التي أدّاها عبد الكريم، كشف فيها أنّه غَنّاها لشقيقه الموجود بالخارج ولم يلتقِ به منذ سنوات عديدة.

لم يحالف عبد الكريم الحظ، في أن تلتفّ له لجنة التحكيم، المكونة من الفنّان محمد حماقي، عاصي الحِلاني والفنّانة نانسي عجرم، ولكن ثمّة مفاجأة قدّمها البرنامج للمتسابق، بعد أن صَعَدَ طاقم العمل للمسرح، لافتين إلى أنّ هناك خطأ تقنياً ولا بد من أداء المتسابق الأغنية من جديد.

صَعَدَ عبد الكريم على المسرح، وانسحبت نانسي عجرم من مقعدها ليجلس مكانها شاب كمدرب جديد بدلاً عنها وتبيّن أنّه شقيق المتسابق، ثم التفّ لشقيقه، قائلاً: "أنت بالنسبة لي أحلى صوت"، وسط تصفيق حاد من الجمهور، وبكاء الأخوين.

وأثارت اللقطة التي وصفت بأنها "أكثر لحظة مؤثرة في تاريخ البرنامج"، بكاء لجنة التحكيم، نانسي عجرم ومحمد حماقي وعاصي الحلاني.

​يشار إلى أن الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز"، انطلق في الرابع من يناير/ كانون الثاني، ومن المقرر أن تنتهي مرحلة "الصوت وبس" في السبت 8 فبراير/ شباط الجاري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد