تربية الوسطى تستقبل وفدا من المجتمع المحلي وأولياء الأمور

تربية الوسطى تستقبل وفداً من المجتمع المحلي وأولياء الأمور

استقبل مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج، وفداً من المجتمع المحلي وأولياء الأمور بالنصيرات للاطمئنان على سير المسيرة التعليمية والتأكيد على حماية المدارس من العبث والتخريب وعدد من المواضيع الأخرى، بحضور مدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي، وضم الوفد كلاً من تامر أبو غولة وياسر وافي ومحمود درويش وزياد تمراز ورامي عودة.

وفي بداية اللقاء رحب الحاج بالوفد، مشيداً بالدور المهم الذي يقومون به في الإصلاح وحل النزاعات والإشكالات التي قد تواجه المسيرة التعليمية.

وأضاف في بيان وصل "سوا" نسخة عنه، أن التنسيق والتعاون مستمر بين المديرية وكافة القوى والمؤسسات بما يخدم الطالب ويحافظ على المسيرة التعليمية وحمايتها من العابثين والمخربين.

من جهته، رحب السدودي بهذه الزيارة، مضيفاً: "ردنا على القرار الأمريكي الجائر هو التمسك بالعلم والمعرفة وانتظام العملية التعليمية، حتى نخرج جيل متعلم وقوي قادر على الدفاع عن أرضه ووطنه وانتزاع حقوقه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

بدوره، أشاد الوفد بإنجازات المديرية وما تحققه من نقلة نوعية في المسيرة التعليمية بالمحافظة الوسطى، من خلال العديد من المشاريع والبرامج التي تهدف للارتقاء بمستوى الطلبة، مؤكداً على رفضه التام لكل محاولات التخريب والفوضى في المسيرة التعليمية وتجريم الاعتداء على المدارس، وضرورة توعية الطلاب وأولياء الأمور بضرورة انتظام العملية التعليمية.

IMG_8771.JPG
IMG_8766.JPG
IMG_8765.JPG
IMG_8755.JPG
IMG_8750.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد