الاشقر لـ"سوا" :تصريحات مجدلاني مثيرة "للسخرية" ولا وجود لاتصالات مع اسرائيل

غزة / خاص سوا / استهجنت حركة المقاومة الاسلامية ( حماس ) التصريحات التى أطلقها عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني حول وجود اتصالات بين الحركة والجانب الاسرائيلي.


وقال القيادي بحماس اسماعيل الاشقر خلال اتصال هاتفي مع وكالة (سوا) اليوم الاربعاء ان تصريحات مجدلاني عبارة عن خزعبلات يقوم بها أقطاب من السلطة الفلسطينية للتشهير بحركة حماس ، مشيرا الى ان حركته اذا ارادت ان تقيم علاقات مع أحد لن تخاف من أحد ولن تعمل حساب لاي أحد كان.


وأوضح ان العلاقة بين حماس واسرائيل هي فقط فوهة البندقية والمقاومة الفلسطينية التى تتبناها حركة حماس.


وأضاف الاشقر :" هناك مجموعة من السفهاء والدجالين يريدون من خلال المعلومات الكاذبة اخراج انفسهم من الازمة التى يعيشونها في رام الله والتى لا حصر لها وتصديرها لغزة وحماس".


وحول سعى حماس لانشاء كيان منفصل بغزة بحسب تصريحات مجدلاني ، وصفت الاشقر هذه التصريحات بالساخرة ، مبيناً ان حركته حينما سلمت الحكومة وقبل ذلك كانت تقول انها تريد حكومة وكيان واحد وقادمت الحكومة حتى تقول انها جادة في المصالحة وتوحيد الشعب ".

وكان أحمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية قد قال: إن "موضوع الاتصالات بين حماس والجانب الإسرائيلي لتأسيس كيان سياسي منفصل في غزة حقيقة واقعة لا يمكنهم إنكارها".


وأضاف في حديث لإذاعة موطني، اليوم الأربعاء، "كنا سنبقي ذلك طي الكتمان رغم معرفتنا المسبقة بذلك، رغم إخفاء حماس ونكرانها الاستفراد بموضوع معالجة غزة بمعزل عن الكل الوطني وارتباك وتناقض قيادتها عند مواجهتهم بسؤال عن حقيقة هذه الاتصالات".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد