من هو لؤي بن فاتك بن فهر_ ما منصبه في سلطنة عُمان

لؤي بن فاتك بن فهر

أعلنت وسائل إعلام عمانية اليوم الخميس الماضي، عن وفاة سعيد لؤي بن فاتك بن فهر آل سعيد، نجل فاتك بن فهر آل سعيد، حيث يعتبر ابن عم السلطان العماني بن طارق تولى مناصب قيادية هامة في عمان كان أبرزها أمين عام الفنون الشعبية في وزارة التراث القوم و الثقافة.

وولد صاحب السمو السيد لؤي بن فاتك بن فهر آل سعيد في مدينة مسقط عاصمة عمان عام 1987م، وهو من أب عماني وأم عمانية، ودينه الإسلام من الطائفة الإباضية، وبرجه الفلكي الأسد وعمره 33 سنه، وتاريخ وفاته يوم الخميس 30 يناير 2020.

الشاعر لؤي بن فاتك بن فهر هو من أفضل الشباب العماني حيث قدم العديد من الإنجازات والمهام الكثيرة لبلاده، وكان يعمل من أجل تحقيق طموحاته ومن أجل مستقبل أفضل لعمان، وهو واحد من أفضل رجال الدولة العمانيين المخلصين للسلطان هيثم وهو ابن عم السلطان، ويعتبر لؤي من أحسن وأفضل الشباب في عائلة آل سعيد الأسرة الحاكمة، وكانت الإبتسامة لا تفارقه حتى أصبح شخص محبوب ومرغوب عند كل العمانيين.

ونعي رواد مواقع التواصل الاجتماعي،اليوم الخميس30 يناير كانون الثاني 2020، الراحل لؤي بن فاتك بن فهر آل سعيد، نجل فاتك بن فهر آل سعيد، حيث لم توضح حتى اللحظة العائلة سبب الوفاة .

ويذكر أن السلطان هيثم بن طارق، قد تولى حكم سلطنة عمان، خلفاً لابن عمه السلطان قابوس بن سعيد الذى وافته المنية يوم 11 من يناير الجاري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد