مغادرة المذيعة كريستيان بيسرى قناة العربية الحدث

المذيعة اللبنانية كريستيان بيسرى

أعلنت مذيعة الأخبار في قناة العربية الحدث اللبنانية كريستيان بيسرى، مغادرتها القناة والانتقال إلى قناة سكاي نيوز العربية، مؤكدة أن اليوم هو أخر ظهور لها عبر قناة الحدث، مقدمة الشكر للقائمين على القناة التي وصفتها بأنها صرح إعلامي كبير وحضن عائلي دافئ.

وكتبت المذيعة كريستيان، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء أمس الجمعة: "ألقاكم فى آخر نشرات لى على العربية الحدث، فى استوديو الحدث الساعة الواحدة ظهرا ونشرة الخامسة بعد الظهر بتوقيت دبى، أشكر الزميلات والزملاء والقيمين على هذه المؤسسة لجعلها مزيجا من صرح إعلامى كبير وحضن عائلى دافئ".

وكشفت كريستيان، عن خطوتها القادمة، قائلة: "أطل عليكم بإذن الله أوائل شهر مارس على شاشة سكاى نيوز عربية"، حيث لم تكشف عن سبب خروجها.

وفي وقت سابق،أثارت كريستيان الجدل مؤخرا بعدما قام شاب يمنى يدعى عمر محمد العمودى، بعدما تغزل فى كريستيان بيسرى التى تطل على قناة العربية الحدث.

والحقيقة أن النص الأول صحيح منسوب إلى الشاب اليمنى، إلا أن الرد المنسوب لـ كريستيان بيسرى، الذى أثار الجدل أكثر فهو ملك الشاعر اليمنى سلمان القابلتى، الذى تقمص شخصية المذيعة ورد بنص لا يقل فى رقته وعذوبته عن النص المرسل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد