بالفيديو: شاهد: نانسي عجرم تطلق أغنيتها الجديدة

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

طرحت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، أحدث أغانيها المصورة، التي تعتبر أول عمل فني لها، بعد حادثة محاولة سرقة منزلها، ومقتل الشاب السوري على يد زوجها، فادي الهاشم.

وتظهر عجرم في الأغنية الجديدة، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وتحمل اسم "قلبي يا قلبي" وهي تجلس في حجرة بمفردها، وتصور نفسها بواسطة كاميرا فيديو.

والأغنية المصورة من إخراج رجا نعمة، وهي ألحان وكلمات نبيل خوري، وتوزيع موسيقي باسم رزق.

وتتجاوز نانسي عجرم بأغنية "قلبي يا قلبي" أزمتها التي تعرضت لها مؤخرا، باقتحام أحد اللصوص لمنزلها ومحاولة سرقتها.

ونشرت الفنانة اللبنانية نانسي على حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة وهي حافية القدمين أمام شاشة تلفزيون، وقالت: "احفظوا هذا التاريخ 31-1-2020" وهو موعد إطلاق الأغنية.

وكشفت وسائل إعلام لبنانية ، عن موعد استكمال قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى على يد زوج الفنانة نانسي عجرم فادي الهاشم .

وقالت المحكمة:" إن الجلسة القادمة ستكون في شهر مارس المقبل".

وفي وقت سابق، نشرت وسائل إعلام لبنانية ، تقريرا تلفزيونيا، يكشف عن مفاجآت مزعومة توصلت إليها التحقيقات بقضية مقتل السوري محمد الموسى برصاص زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم.

وكشف تقرير بثته قناة ”أم تي في” اللبنانية، أن قاضي التحقيق الأول، نقولا منصور، انتهى من استجواب فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، في جلسة استمرت لساعتين.

وأظهرت التحقيقات أن اتصالات عدة جرت بين القتيل وعيادة الدكتور فادي الهاشم وصلت إلى 4 مرات، حيث استمرت إحدى المكالمات لنحو دقيقتين و32 ثانية، لكن مضمون المكالمة لا يزال مجهولا، وسيتم تفريغ داتا الاتصالات لمعرفة فحواها، بحسب تقرير القناة اللبنانية.

وبحسب التحقيقات التي أجراها القاضي الأول، فقد كانت تلك المكالمات الهاتفية للعيادة بهدف الاستعلام وطلب موعد للمعاينة من قبل القتيل ولم يحضر.

وكانت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة في لبنان قد تعرضت لـ"محاولة سرقة"، وفقا لرواية نانسي وزوجها، من قبل محمد حسن الموسى، انتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد