تعرف على مسلسلات الفنانة سيرين عبد النور خلال الموسم المقبل 2020

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أنها ستطل الموسم المقبل على معجبيها في ماراثون الدراما الرمضانية لعام 2020 من خلال مسلسل “دانتيل” للمخرج المثنى صبح.

وأضافت الفنانة اللبنانية ستقدم في “دانتيل” شخصية رومانسية، تعيش قصة حب مع بطل العمل، حتى يتفرقا ببعض المشاكل والظروف الصعبة، فيما أعرب المخرج المثنى صبح عن سعادته بهذه التجربة الدرامية مع البطلة سيرين عبد النور وشركة “إيغل فيلمز” للمنتج جمال سنان، حيث تمنى أن يحظى العمل بإعجاب الجمهور.

مسلسلات سيرين عبد النور خلال الموسم المقبل 2020

وانضمت الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان لأسرة مسلسل دانتيل إلى جانب الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، والممثل السوري محمود نصر، في إشارة إلى أن سارة هي بطلة مسلسل “بالقلب”، الذي كان قد بدأ عرضه على قناة LBCI، لكنه توقف حالياً بسبب الظروف التي يمر بها لبنان.

وأصدرت الفنانة سيرين عبد النور أغنيتها الجديدة “ليلة” التي صورتها تحت إشراف جاد شويري، في إشارة إلى أن الأغنية من تأليف أحمد علي موسى، ألحان شادي حسن، وتوزيع موسيقى أم دي جبر،وفق موقع الفن.

قررت سيرين عبد النور، التي أطلت بلوك غجري في عملها الجديد، العودة إلى الغناء بقوة، وستقوم بإحياء حفل موسيقي في الأردن بمناسبة يوم عيد الحب في 13 فبراير في فندق شيراتون الأردن مع مشاركة الفنان وائل جسار.

يشار إلى أن سيرين عبد النور ظهرت في موسم رمضان 2019 في الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة” مع الفنان تيم حسن، بينما أحدث أعمالها هي مسلسل “الديفا”.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد