وفاة فتاة تناولت كمية من الدواء في طولكرم

وفاة فتاة تناولت كمية من الدواء في طولكرم

توفت مساء أمس الاربعاء فتاة تبلغ من العمر 17 عاما من سكان بلدة بيت ليد في محافظة طولكرم إثر تناولها كمية من الدواء ، بحسب ما أعلن المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات.

وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات بان غرفة عمليات شرطة محافظة طولكرم تلقت يوم امس الاربعاء بلاغا يفيد بوصول فتاه تبلغ من العمر 17 عام الى طواريء مشفى ثابت ثابت الحكومي جراء تناولها كميه من الدواء وادخلت العناية المركزة لخطورة وضعها على الفور تحركت قوة من الشرطة ودائرة حماية الأسرة والاحداث للمشفى . و اعلن الاطباء اليوم الخميس عن وفاتها اثناء تلقيها العلاج داخل المشفى وتم تحرك الشرطة للمشفى للمتابعة مع النيابة .

واضاف ان النيابة العامة قررت التحفظ على الجثمان واحالته لمعهد الطب العدلي بهدف الوصول لأسباب الوفاة .

وكانت الشرطة الفلسطينية في رام الله قد كشف اليوم الخميس ملابسات مقتل مسنة البالغة من العمر 80 عام من سكان بلدة الفندقوميه قضاء محافظة جنين.

وذكر الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات ، أن المواطنة المذكورة وصلت إلى مشفى جنين الحكومي متوفيه، وعلى الفور توجهت ادارة المباحث العامة ووكيل النيابة والطبيب الشرعي إلى المكان لمعرفة التفاصيل.

وبالكشف الأولي على الجثمان تبين وجود كدمات على جسم المتوفية وقرر وكيل النيابة إحالته لمعهد الطب العدلي للوقوف على أسباب الوفاة.

وبعد إجراءات البحث والتحري تم الوصول إلى الشخص المشتبه به في قتل المسنة والقبض عليه وهو احد أبنائها مختلا عقليا (..) مؤكدا إحالة المشتبه به إلى النيابة العامة لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد