الجبهة الشعبية: اجتماع القيادة امس مقدمة لإنهاء الانقسام وترتيب البيت الداخلي

اجتماع القيادة الفلسطينية في رام الله

اعتبرت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية مريم أبو دقة اجتماع القيادة بالأمس برئاسة الرئيس محمود عباس بحضور كافة الفصائل ، مقدمة لإنهاء الانقسام وترتيب البيت الداخلي ، لمواجهة صفقة القرن ومحاولات هروب ترامب ونتانياهو من العزل وملفات الفساد على حساب شعبنا الفلسطيني .

وشددت أبو دقة في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، صباح اليوم الاربعاء، على ضرورة تطبيق قرارات المجلسين الوطني والمركزي ووضع كل الاختلافات والتباينات جانبا ، والعمل المشترك في الميدان بكافة أشكال النضال المشروعة حسب قرارات الشرعية الدولية ، مطالبة في السياق جامعة الدول العربية بأخذ موقف واضح وتحديد من هو الصديق والعدو لشعبنا .

حزب الشعب يؤكد على اهمية ما جاء في خطاب الرئيس

من جهته أكد عضو المكتب السياسي لحزب الشعب خالد منصور على ما اهمية ما جاء في خطاب الرئيس محمود عباس امس عقب اجتماع القيادة مشددا على ضرورة تنفيذه على الارض بتكريس الوحدة وانهاء الانقسام مواجهة المخطط الصهيو امريكي الخطير الذي يستهدف القضية الفلسطينية.

واضاف منصور في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، صباح اليوم الاربعاء، أن ترامب بطرحه صفقة العار سعى الى فصل غزة للاستفراد بالضفة وتنفيذ كل المخططات الاحتلالية فيه، داعيا كافة ابناء شعبنا الفلسطيني بالتوجه الى الاغوار اليوم ليمارس حقه في الدفاع عن أرضه ضد المخططات التي تستهدف وجوده في تلك المنطقة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد