شاهد: بالفيديو وفاة الراقصة "سوزي" جويل بدر تجهش بالبكاء.. وهذا اسمه الحقيقي!

لراقصة اللبنانية الملقبة بـسوزي

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، من جديد لراقصة اللبنانية الملقبة بـ "سوزي"، حيث كشفت عن أنها متحولة جنسياً وتعاني من صعوبة في التعايش مع مجتمعها الذي يرفضها بشكل قاطع. وظهرت سوزي في عدّة برامج تلفزيونية تستعرض تفاصيل حياتها الخاصة ومعاناتها.

الكشف عن تفاصيل جديد حول وفاة الراقصة "سوزي" المتحولة جنسياً

وفور صدور الخبر خرجت ​جويل بدر​ بفيديو مباشر عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي تجهش بالبكاء بعد صدمتها من الخبر وطلبت من جميع متابعيها الصلاة لسوزي ولروحها قائلة بأنها "كانت إنسانة منيحة". ويبدو أن هذه المرة الخبر صحيح إذ سبق أن انتشر الخبر في العام الماضي.

وكشفت جويل عن أنه تمّ العثور على سوزي على مدخل منزلها متوفاة بعدما شعرت بصداع أليم وطلبت من إحدى العاملات أن تحضر إليها الدواء المسكن وعندما أحضرت إليها الدواء عثرت عليها جثة هامدة في المنزل.

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من جنازة الراقصة اللبنانية سوزي، واللافت هو الفرح الذي سيطر على اجواء التشييع، حيث انه تم قرع الطبول والعزف على المزامير.

وأثار هذا الفيديو جدلا كبيرا بين المتابعين الذي اعتبروا ان هذا الأمر يعدّ انتهاكا لحرمة الميت، معترضين على طريقة التشييع غير المعتادة، والمعارضة للعادات والتقاليد التي اعتاد عليها المواطنين في يوم وداع الميت. وفق "موقع جنوبية"

سوزي هي من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل، شخصية لاقت جدلاً واسعا إذ يتناقل رواد المواقع العديد من مقاطع فيديو الطريفة لها بهدف التسلية.

لكن إضافة إلى هذا الجانب هناك حقيقة لم يكن يدركها الكثيرين. فبهذه الكلمات عرفت سوزي عن نفسها في حلقة للنشر : “أنا اسمي سوزي، كلّ سبت بتلاقيني هون واقفي”.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد