كان يتعقب نجمتين ...مفاجأة صادمة حول قتيل فيلا نانسي عجرم

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

كشفت قناة "إل بي سي" اليوم الثلاثاء، مفاجأة بشأن الشاب السوري محمد الموسى الذي قتل داخل منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم.

وأفادت التحقيقات بحث القتيل عن النجمتين نجوى كرم وهيفاء وهبي، عبر الإنترنت، وسعيه لمعرفة مكان إقامتهما.

كما بحث الموسى عن شخصية نانسي عجرم وزوجها ومكان سكنهما وتفاصيل منزلهما.

يذكر أن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، القاضي نقولا منصور، استجوب زوج نانسي عجرم، فادي الهاشم، واستغرقت الجلسة ساعتين ونصف في حضور وكيل الهاشم، المحامي كابي جرمانوس، وقرر بعدها القاضي منصور ترك الهاشم رهن التحقيق.

وكان الادعاء العام اللبناني أحال الهاشم على التحقيق، بفعل القتل قصدا في حال الدفاع عن النفس.

ورد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، بطريقة غير مباشرة، على ازدياد الشائعات المرافقة لتحقيقات قضية مقتل مقتحم فيلا زوجته الفنانة الشاب السوري محمد موسى.

ونشر زوج الفنانة نانسي عجرم، مؤخرا صورة عبر حسابه على "إنستغرام" يظهر فيها الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، وقال فيها: "أحب الاستماع إلى الأكاذيب في حين أني أعرف الحقيقة".

وذكرت صحيفة "النهار"، الجمعة الماضي، أنه تبين للتحقيق في حادث منزل الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، ومن شركة "داتا" للاتصالات، وخلافاً لما يتم تداوله، أن اللص محمد الموسى الذي اقتحم منزلهما، كان يتعقب الهاشم منذ فترة.

وكانت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة في لبنان قد تعرضت لـ"محاولة سرقة" من قبل محمد حسن الموسى، السوري الجنسية، انتهت بإطلاق نار ومقتل الشاب السوري على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد