عادل كرم يكشف تفاصيل دوره الجديد في مسلسل الهيبة

الفنان اللبناني عادل كرم

كشف الفنان اللبناني عادل كرم عن تفاصيل الدور الجديد الذي سيلعبه في الجزء الرابع والأخير من مسلسل الهيبة الشهير والذي يحمل اسم الرد وسيتم عرضه في شهر رمضان 2020.

واكد عادل كرم إن الجمهور سيتفاجأ بالشخصية التي سيقدمها، والتي سيتقمص بها شخصية لا تشبهه وبعيدة عن الصورة التي يعرفها بها الجمهور ولم يسبق أن قدّمها في مسيرته فنية(..) مضيفا  "لن تروني أنا بل ستكونون أمام شخص آخر، متناقض، تحبونه أحيانا وتكرهونه أحيانا اخرى، وساعةً تصلون لكي يموت وترتاحون من شره".

وتابع: "سأكون ضد شخصية جبل التي يلعبها تيم حسن، وجمهوره سيكرهني بالتأكيد لكنني سأتقبل الامر لأن دوري ليس سهلا".

وبالفعل بدأ التصوير قبل ايام في سوريا تحت قيادة المخرج سامر البرقاوي وسيستمر لعدة أيام قبل أن يعود إلى لبنان لاستكمال التصوير.

وكان النجم السوري تيم حسن قد كشف خلال مقابلته مع برنامج mbc trending بأنه سيجسد شخصية جبل شيخ الجبل التي أحبها الناس في الوطن العربي خلال بطولة مسلسل الهيبة الرد في الجزء الرابع من شهر رمضان المقبل بمشاركة كل من ديمة قندلفت و عادل كرم الذي أضاف لهما الكاتب فؤاد حميرة في قصة الجزء الراع احداث مشوقة لشخصيتهما ليخرج العمل بشكل جميل و لطيف سيحبه الجمهور و المشاهدون.

وجبل شيخ الجبل هو تلك الشخصية المميزة في مسلسل “الهيبة” بجزأيه، فإضافةً لكونه الرجل الظالم والعدواني الذي يحل مشاكله بلغة القوة والسلاح؛ هو الرجل الطيب والعطوف الذي يحب عائلته وزوجته ومحبوب من قبل أهل قريته. هذا التناقض الغريب في جبل هو ما جعله من الأشخاص المميزين في نظرنا.

لا يسكت جبل عن خطأ، وهو رجلٌ عادل ويعطي كل ذي حقٍّ حقه، ولا يقبل الخطأ أبدا ولا يسامح المخطئ. مزيجٌ من القسوة والعدل والعطف كلها جعلت من جبل الشخصية المميزة بالنسبة لنا.

عاش جبل في قرية الهيبة الحدودية وكان مسؤولًا عن عمليات التهريب وتجارة الممنوعات في الهيبة. تعرّض جبل للكثير من المشاكل والمضايقات في حياته، إلّا أنّه دائمًا ما يعرف طريقه لحل مشاكله ويخرج منها منتصرًا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد