جوال

قيادي فلسطيني: القيادة تخوض حرب الثوابت ضد الاحتلال وأمريكا

واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية خلال فعالية تكريم شهداء الحركة الأسيرة في جنين

واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية خلال فعالية تكريم شهداء الحركة الأسيرة في جنين

جنين - سوا

قال واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، اليوم السبت، إن "القيادة الفلسطينية تخوض حرب الثوابت ضد الاحتلال الإسرائيلي، ومن خلفه الإدارة الأميركية، التي أعلنت أن القدس عاصمة لإسرائيل".

وأضاف أبو يوسف أن القيادة تدرك حجم التحديات في معركتها لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وأنها سوف تفشل كافة المؤامرات.

جاء ذلك خلال تكريم محافظة جنين، وجبهة التحرير الفلسطينية، واللجنة الشعبية لمخيمات اللاجئين، وجمعية إنسان، واللجنة العليا لتخليد مقبرة شهداء الجيش العراقي، شهداء الحركة الأسيرة في المحافظة.

وذكر أبو يوسف أن شعبنا يقدم أبناءه دفاعا عن فلسطين، والقدس، متسلحا بإيمانه وعدالة قضيته، مشددا ضرورة إنهاء الانقسام، والعودة الى وحدتنا الوطنية كي يتمكن شعبنا من أجل الاستمرار في النضال وفاء للشهداء ولأسرانا وجرحانا.

بدوره، قال أحمد القسام ممثلا عن محافظ جنين، إن الشهداء هم القناديل المضيئة في طريق الثورة الفلسطينية، وهم أساس تضحيات شعبنا الذي يسير قدما لإقامة دولته المستقلة، داعيا إلى إنهاء الانقسام والالتفاف حول الرئيس محمود عباس والقيادة لكي يتمكن شعبنا من إفشال ما تسمى بـ" صفقة القرن ".

من جهته، قال عضو اقليم فتح أسامة بزور، إن شعبنا بوحدته والتفافة حول الرئيس والقيادة  يسير على درب الشهداء حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وجرى خلال الفعالية تكريم: بسام ابراهيم سمودي، وعجاج ياسين علاونة، وياسر ذياب حمدوني، وفادي علي الدربي، وسامي عاهد أبو دياك.

وتأتي هذه الفعالية، ضمن استمرار فعاليات إحياء يوم الشهيد، بمشاركة شخصيات رسمية وشعبية، وممثلي فصائل العمل الوطني في جنين، حيث جرى خلالها زرع أشجار في مقبرة شهداء الجيش العراقي.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم