جوال

شاهد: تمثال لمحمد صلاح في أشهر متاحف العالم

 محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

لندن - سوا

أعلن متحف "مدام توسو" الشهير في لندن عن تصميم تمثال خاص للاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، حيث نشر حساب المتحف على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو أثناء الحصول على أبعاد جسده وبعض الصور اللازمة لصنع التمثال.

ويعد "مدام توسو" من أشهر متاحف الشمع في العالم، والذي يهتم بصنع تماثيل للشخصيات العالمية البارزة في جميع المجالات مثل الفن والسياسة والرياضة.

وفي وقت سابق، كشف نجم ليفربول الإنجليزي، عن سرّ أهدافه وأرقامه التهديفية المميزة مع فريقه خلال المنافسات المختلفة التي يشارك فيها سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح في تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي : "تحقيق أرقام تهديفية مميزة؟ لقد بدأ الأمر بالعمل أكثر على تطوير عقليتي. هذا كل شيء".

وأضاف : "أتدرب أيضًا على التسديد وتطوير اللمسة الأخيرة في كل وقت"، مستطردا : "ليس هذا كل الأمر، ولكن الاعتياد أيضًا على التواجد في عدة مراكز أثناء المباراة، والتحرك في العمق أكثر من التواجد بجوار الخط، لأن دوري هو اللعب كجناح".

وتابع : "لقد عملت على تطوير العديد من الأشياء لدي، وهناك الكثير من التدريبات وراء ذلك".

واللاعب محمد صلاح (27 عاما) شارك في 30 مباراة هذا الموسم في مختلف البطولات، وأحرز 15 هدفا إضافة إلى 8 تمريرات حاسمة.

يذكر أن نادي ليفربول يتربع على صدارة البريميرليج برصيد 12 نقطة متفوقا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط وذلك بعد مرور أربع جولات على انطلاق الدوري الممتاز.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم