جوال

شاهد: تفاصيل جديدة بجلسة التحقيق مع زوج الفنانة نانسي عجرم

شاهد: تفاصيل جلسة التحقيق مع زوج الفنانة نانسي عجرم

شاهد: تفاصيل جلسة التحقيق مع زوج الفنانة نانسي عجرم

بيروت - سوا

نشرت وسائل إعلام لبنانية اليوم السبت، تقريرا تلفزيونيا، يكشف عن مفاجآت مزعومة توصلت إليها التحقيقات بقضية مقتل السوري محمد الموسى برصاص زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم.

وكشف تقرير بثته قناة ”أم تي في” اللبنانية، أن قاضي التحقيق الأول، نقولا منصور، انتهى من استجواب فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، في جلسة استمرت لساعتين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وأظهرت التحقيقات أن اتصالات عدة جرت بين القتيل وعيادة الدكتور فادي الهاشم وصلت إلى 4 مرات، حيث استمرت إحدى المكالمات لنحو دقيقتين و32 ثانية، لكن مضمون المكالمة لا يزال مجهولا، وسيتم تفريغ داتا الاتصالات لمعرفة فحواها، بحسب تقرير القناة اللبنانية.

وبحسب التحقيقات التي أجراها القاضي الأول، فقد كانت تلك المكالمات الهاتفية للعيادة بهدف الاستعلام وطلب موعد للمعاينة من قبل القتيل ولم يحضر.

وقال تقرير القناة اللبنانية، إن الهاشم تفاجأ من وجود ملف خاص بالقتيل في عيادته.

وبحسب التحقيقات، أظهر تتبع هاتف القتيل تواجده بمحيط العيادة بينما أظهر تواجده بمحيط منزل نانسي عجرم لمرة واحدة، يوم 12 ديسمبر 2019، وهو ما يثبت أنه لم يكن يعمل لديهم على حد زعم التقرير.

كما أظهرت التحقيقات أن القتيل لم يجر أبدا أي اتصال بالهاتفين الشخصيين لنانسي وزوجها، وأنه كان في حالة تتبع ورصد لهما منذ 10 شهور على الأقل.

وصدم العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ما كشف عنه تقرير الطبيب الشرعي، وهو أن القتيل تعرض لـ17 طلقة نارية من مسدس زوج نانسي عجرم.

وقرر قاضي التحقيق تحديد جلسة أخرى، في 10 مارس/آذار المقبل؛ للاستماع لإفادة شقيقة فادي الهاشم وبعض العاملين في عيادته، والحراس بفيلا نانسي عجرم وزوجها.

يذكر أن قضية قتل زوج نانسي عجرم، محمد الموسى، أثارت جدلا واسعا، إذ يقول محامو الدكتور الهاشم إن الشاب السوري حاول سرقة الفيلا الخاصة به في جبل لبنان وقتله دفاعا عن النفس بالرصاص الحي، فيما تنفي عائلة القتيل هذه الرواية.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم