حماس: آن الأوان لانطلاق مرحلة جديدة من مراحل الصراع مع الاحتلال

حماس

قالت حركة حماس ، اليوم السبت، إنه "آن الاوان لهذا الواقع أن يتغير ولهذه المعادلات أن تنكسر ولحقوق شعبنا أن تُنتزع ، وذلك بانطلاق مرحلة جديدة من مراحل الصراع مع الاحتلال عنوانها ثورة شعب ضد الظلم والاضطهاد والعدوان".

وأكد الناطق باسم الحركة فوزي برهوم في تصريح صحفي تلقت "سوا" نسخة عنه، أن "ما يجري من ترتيبات أمريكية إسرائيلية بشان القضية الفلسطينية لتنفيذ ما يسمى "ب صفقة القرن "، هو استهداف للوجود الفلسطيني وهوية القدس وعلاقة الأمة بفلسطين والمسجد الاقصى".

وفيما يلي تصريح حماس كما وصل سوا:

إن كل هذه المخططات الصهيوأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية ما كان لها أن تطرح أو يمرر جزء كبير منها لولا حالة التماهي الإقليمي و الدولي معها، ومنح الاحتلال الإسرائيلي الشرعية على أرض فلسطين والتطبيع معه ، بينما تمارس كل أشكال الظلم والإضطهاد على شعبنا الفلسطيني ويشرد وتنهب مقدراته وثرواته وتدنس مقدساته.    

إن تجريم مقاومة الشعب الفلسطيني المشروعة وحصاره  وشيطنة رموز وعناوين نضاله ومشوار كفاحه الطويل من أطراف عدة ،بينما ت فتح امام  الاحتلال أبواب عواصم دول وازنة في المنطقة، إضافة إلى قمع  السلطة الفلسطينية  للمقاومة في الضفة المحتلة وضرب مقومات وعوامل صمود أهلنا في غزة  والتنسيق والتعاون الأمني مع العدو ،كل ذلك شكل الغطاء ومهد الطريق أمام طرح وفرض هذه المشاريع والمخططات.

آن الاوان لهذا الواقع أن يتغير ولهذه المعادلات أن تنكسر ولحقوق شعبنا أن تُنتزع ، وذلك بانطلاق مرحلة جديدة من مراحل الصراع مع العدو عنوانها ثورة شعب ضد الظلم والإضطهاد والعدوان ، الرهان فيها على العزيمة والإرادة والكفاح القوي، والفعل المقاوم بأدواته المختلفة ،والإصرار على المواجهة والتضحية ومواصلة النضال ، لإفشال هذه المخططات ،حماية لمصالح شعبنا ودفاعا عن حقوقه وصونا لمقدساته، وعلى أبناء الامة القيام بواجبهم تجاه القدس والاقصى وفلسطين وشعبها المقاوم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد