جوال

بالصور: المحافظ أبو وردة يزور منزل هدى غالية شمال غزة

المحافظ صلاح أبو وردة يزور منزل هدى غالية شمال غزة

المحافظ صلاح أبو وردة يزور منزل هدى غالية شمال غزة

غزة - سوا

زار محافظ شمال غزة اللواء صلاح أبو وردة، اليوم الجمعة، منزل الشابة هدى غالية في بيت لاهيا شمال القطاع، مهنئًا إياها على أدائها القسم القانوني لتصبح محامية معتمدة رسميًا.

وقال المحافظ أبو وردة لوكالة (سوا) الإخبارية إنه قام بتهنئة الأستاذة هدى غالية باسم الرئيس محمود عباس مضيفا أنه لولا انشغال الرئيس بزيارة رؤساء العالم في بيت لحم لقام بمهاتفتها وتهنئتها.

ولفت إلى أن صرخة هدى غالية على شاطئ بحر شمال غزة هزت ضمير العالم، مضيفا أنها عندما كبرت أصرت على دراسة الحقوق لتدافع عن شعبها ولتقاضي قتلة أسرتها أمام المحاكم الجنائية، واليوم اصبحت محامية.

وأضاف أبو وردة ان الرئيس محمود عباس عندما تبنى هدى غالية عام 2006 أوصى بمتابعة كل أخبارها وأمورها.

وأشار أبو وردة إلى أن هدى غالية تعتبر الرئيس محمود عباس بمثابة أب لها، متمنية أن تقابل الرئيس عباس أو أن يهاتفها ويهنئها بالنجاح.

وأردف أن شعبنا رغم المعاناة والقتل والتشريد إلا أنه مُصّر على تحقيق ذاته وكيانه ووجوده حتى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد أبو وردة أن الرئيس يوصي المحافظين في كل محافظات الوطن بأن يكونوا على يقظة وحرص في التواصل مع أبناء شعبنا في كل صغيرة وكبيرة.

201407161038417.jpg

وتعد هدى غالية الناجية الوحيدة من مجزرة إسرائيلية طالت عائلتها على شاطئ بحر غزة عام 2006 ، حيث استشهد والدها وأربعة من أشقائها، وأصيبت أمها في ذلك الوقت.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم