جوال

إسلامي قلقيلية وبيت صفافا وأبناء القدس تستهل مرحلة الإياب من دوري الدرجة الأولى بتحقيق الفوز

الدوري الفلسطيني - ارشيفية

الدوري الفلسطيني - ارشيفية

رام الله - سوا

استهلت فرق إسلامي قلقيلية وبيت صفافا وأبناء القدس مرحلة الإياب من دوري الدرجة الأولى بكرة القدم بالفوز، مساء اليوم الجمعة، فيما تعادل طوباس والعبيدية إيجابيا.

وتمكن إسلامي قلقيلية من الفوز على أصحاب الأرض مركز عسكر بهدف وحيد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب نابلس البلدي، في اطار الأسبوع الثالث عشر .

بهذا الفوز قفز الإسلامي الى المركز الثاني رافعا رصيده إلى 22 نقطة، فيما حافظ "عسكر" رغم الخسارة على مركزه السادس وبرصيده 20 نقطة.

وعلى ستاد دورا، سقط الكرمل امام ضيفه العربي بيت صفافا بهدفين دون رد، فبقي الخاسر في الترتيب الخامس عند النقطة 20، أما بيت صفافا فرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر.

وعاد أبناء القدس بفوز مظفر خارج قواعده بفوزه على سلوان المقدسي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف، في مباراة جرت بينهما على ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وتنحى سلوان عن وصافة اللائحة وتراجع الى المركز الرابع برصيد 21 نقطة، فيما احتل الأبناء ترتيبا سابعا رافعا رصيده الى 14 نقطة.

واحتكم فريقا طوباس والعبيدية الى التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لمثلهما، فرفع الأول رصيده الى 22 نقطة في المركز الثاني، فيما جاء العبيدية تاسعا وفي جعبته 12 نقطة.

وتستكمل غدا مباريات الجولة الأولى من مرحلة الإياب باجراء لقاءين موعدهما الساعة الثالثة عصرا الأول يجمع جنين ومركز طولكرم على ملعب جنين، والظاهرية امام العيسوية على ستاد دورا الدولي.